اخبار

قتل ثلاث أشخاص في مكافحة نيران أستراليا

صرح اليوم، رئيس خدمة الإطفاء بولاية “نيو ساوث ويلز الأسترالية” قال: أن ثلاثة أشخاص تم قتلهم عندما التهمت النار طائرة صهريج اليوم، أثناء مكافحتها حرائق الغابات في منطقة الجبال بأستراليا.

وأوضح أن خدمة الإطفاء تم إعلانها من قبل، كما أنها فقدت الاتصال بالطائرة وهي من طراز (هيركيوليس سي-130) بعد الساعة الثانية ظهرا.

وأكدت مصادر إخبارية، ورئيس الخدمة “شين” في تسيمنز للصحفيين في سيدني، أنه من المحتمل أن لا يكون هناك ناجين من تحطم الطائرة في منطقة “سنوي مونارو”.

وأعرب أن اليوم، قد شهد أيضا إغلاق مطار “كانبيرا” بسبب حرائق الغابات القريبة، وقامت السلطات من سكان جنوب العاصمة “الأسترالية”، بالمطالبة بالبحث عن مأوى.

حيث بدأت هذه الحرائق، يوم الأربعاء، لكن الرياح القوية، ودرجات الحرارة المرتفعة، تسببت في تدهور الأوضاع في العاصمة.

وقد شب حريق ثان بالقرب من المطار، صباح اليوم، ولكنه كان محدودا.

وفي السياق ذاته، أشارت إدارة المطار، من خلال تغريدة لها، أنها “ستتأثر عمليات الوصول، والمغادرة، وكل هذا بسبب عمليات مكافحة الحرائق.”

ويذكر أن، أصبح هناك تغريدة أخرى لشرطة المرور، تقول: أن “الحرائق تنتشر بسرعة، وهناك العديد من عمليات إغلاق الطرق في المنطقة، وبالتالي يرجى تجنب المنطقة، وحواجز الطرق المحلية في مكانها.”

والجدير بالذكر، قامت السلطات، بتوجيه كافة النصائح للسكان الموجودين في بعض ضواحي “كانبيرا” بالتماس المأوى،  وطلبت من البعض الآخر المغادرة على الفور.

السابق
أهمية وفوائد الشبت لجسم الإنسان و مكافحة الدهون
التالي
حزب “مستقبل وطن” و مجهوداته للتصدي لشائعات السوشيال ميديا

اترك تعليقاً