مفاجأة جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 24 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
مفاجأة جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

صرحت بعض المصادر الموثوق فيها من خلال التحقيقات في حادثة قتل الشاب السوري محمد الموسي على يد الدكتور فادي الهاشم زوج المطربة اللبنانية نانسي عجرم داخل الفيلا الخاصة بهم، بأن قاضي التحقيقات الأول في جبل لبنان “نيقولا منصور” قد أعلن عن انتهاء استجواب فادي الهاشم في الجلسة التي استمرت نحو ساعتين متواصلتين، وذلك يوم أمس الخميس،  وتم تحديد جلسة أخرى في 10 مارس المقبل للاستماع لإفادة شقيق فادي هاشم وبعض العاملين في عيادته.

ومن جانبه كشف المصدر نفسه عن ظهور مفاجأة جديدة في قضية قتل الشاب السوري قد تثير بعض التساؤلات الجديدة، وهو الكشف عن عدة اتصالات تمت بين محمد الموسي وبين عيادة الدكتور فادي الهاشم وذلك قبل وقوع الحادث الأمر الذي يجعل القضية تنحرف عن مسارها الحقيقي والشك في إذا كان هدف محمد موسي من الدخول للفيلا بدافع السرقة.

وفي سياق متصل فإن الفريق القانوني للمدعين سوف يطلب من قاضي التحقيقات ذاته داتا الاتصالات وسوف يتم استدعاء اللبنانية نانسي عجرم، وذلك بسبب كونها أصيبت في هذه الحادثة وشاهدة عليها.

وعلى صعيد آخر قامت المطربة نانسي عجرم يوم أمس بنشر صورة جديدة لها تشير فيها بعلامة النصر وذلك بعد أولى جلسات التحقيق مع زوجها الطبيب فادي الهاشم.

 

وقالت رحاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، عبر حسابها على فيس بوك: “الجلسة الأولى لدى قاضى التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادي الهاشم ومحاميه وتم استجوابه، وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف، بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية”.

67 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *