هواوي تبيع Mate30 بدون جوجل وقاربت علي بيع 20مليون وحده منه

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 2 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
هواوي تبيع Mate30 بدون جوجل وقاربت علي بيع 20مليون وحده منه

قد نشرث وكاله أخبار ف الصين تقرير لمبيعات تليفون هواوي mate30 عام 2019 وقبل بداية سنه جديده علي مستوي العالم وكانت النسب عالية بالنسبة لتليفون بدون خدمات جوجل.

الاهتمام بتليفون هواوي Mate30

يعتبر تليفون هواوي ميت 30 محط اهتمام معظم وكالات الأخبار ف الصين و ف العالم كله, لأنه تليفون هواوي ميت 30 ليس به أي خدمه من خدمات جوجل مما أشار الي عدم بيعه أو انتشاره ف أي بلد خارج الصين.

وقد أعلنت هواوي قبل شهر أنها قامت ببيع سبعه مليون هاتف من ميت30, حاليا أعلنت وكاله الأخبار الصينية تدعي سينا ان هواوي قد بلغت اثنتا عشر مليون موبايل من فئه ال mate30, وأعلنت هواوي ف شهر سبتمبر المنعقد عن نيتها ف بيع عشرين مليون موبايل من هذه الفئه وقد اقتربت من تحقيق ما تنوي علي فعله وهذا يعتبر امر يثير الفضول و الاهتمام والإعجاب.

وفي شهر نوفمبر المنعقد أعلنت هواوي أنها قد باعت مائه الف موبايل من فئه mate 30  و mate 30 pro يقوموا بتشغيل وتدعيم الشبكة من الجيل الخامس ف حوالي 60 ثانيه, وكما قامت شركه هواوي بالإعلان عن بيعها لحوالي 1 مليون موبايل من فئه ال mate30 ف خلال ساعات  بعد نزوله للسوق وعرضه للبيع ف الصين.

نزول موبايل mate 30 من غير جوجل وخدماته

ان هواوي كانت شريكا مهما لشركه جوجل من قبل الي ان قامت الحكومة الأمريكية بمنع هواوي من التعامل جوجل ومنعت شر كه هواوي من استخدام أي خدمه من خدمات جوجل علي هواتفها.

منذ البداية وجوجل ممنوع ف دوله الصين لذلك فان اي هاتف من هواتف هواوي بدون خدمات جوجل لا يضر بشيء ف الصين فقد باعت هواوي حوالي 1 مليون موبايل منmate 30  وmate30 pro ف حوالي ثلاث ساعات ف السوق الصينية.

 

 

59 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *