الأهلي يؤكد قيد “بادجي” محليا.. ويكشف ميعاد انضمامه لإفريقيا

كتابة: heba | آخر تحديث: 25 يناير 2020 | تدقيق: heba
الأهلي يؤكد قيد “بادجي” محليا.. ويكشف ميعاد انضمامه لإفريقيا

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، عن قيد السنغالي آليو بادجي، مهاجم الفريق، أنه سيكون في القائمة المحلية بشكل رسمي، وذلك بعد وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب.

وكان الفريق الأول لكرة القدم الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع السنغالي أليو بادجي لمدة ٤ سنوات ونصف، ستكون بدايتها من شهر يناير الحالي لتدعيم خط هجوم الفريق، وذلك إثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأضاف مدير فريق النادي الأهلي خلال تصريحات له على موقع الأهلي الرسمي، إنه تم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية، مؤكدا أن العمل جارى في الوقت الجاري لإتمام عملية قيد اللاعب.

وقد شارك اللاعب بادجي في تدريبات الأهلي الجماعية كاملة لأول مرة يوم الأربعاء الماضي، عقب انضمامه وبعد أن جاء من فريق رابيد فيينا النمساوي.

وقد نجحت إدارة النادي الأهلى ممثلة في أمير توفيق مدير إدارة التسويق والتعاقدات في عملية إقناع نادي رابييد فيينا النمساوى على دفع قيمة صفقة اليو بادجى على مدار عامين، بعد مجموعة من المفاوضات المكثفة التي قادها مدير إدارة النادي مع الجانب النمساوي في لقاءات ماضية.

نجح مدير إدارة فريق الأهلى في تخفيض مبلغ شراء اللاعب اليو بادجى التي أصبح ستكلف خزينة النادي الاهلى مبلغ 2 مليون دولار بعد أن طلب ناديه في الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار في بداية المفاوضات.

يعد مسئولو النادي الأهلى السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد لحضور المباراة القادمة أمام النجم الساحلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعاقد معه رسميا لمدة 4 سنوات ونصف لتدعيم هجوم القلعة الحمراء ليصبح ثاني صفقات الفريق الشتوية بعد محمود عبد المنعم كهربا.

66 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *