تكنولوجيا

سامسونج تعلن عن موعد طرح هاتفها الجديد القابل للطيٌ

أعلنت شركة سامسونج للهواتف الحديثة والاندرويد اليوم عن موعد طرحها للهاتف الذكي الجديد والذي يتمتع بميزة تجعلة مميزاً هذا العام وهو قابليته للطي ويسمي “جالاكسي فولد 2” وسوف يتم إطلاق هذا الهاتف في غضون الأشهر القليلة القادمة، وسط عدة توقعات حالياً تشير إلى أنه يجرى الإعلان عن الهاتف الجديد في الربع الثاني من العام الجاري وفقاً لتقارير تقنية.

وبحسب ما ذكره موقع سكاي نيوز في تقرير له فإن الجهاز المرتقب سوف يضاف إلى الهاتف الأول القابل للطي والذي تم طرح الإعلان عنه خلال العام الماضي “جالاكسي فولد 2”.

ومن جانبه أكد المطور الخاص بالويب والخبير في الشؤون التقنية “ماكس وينبخ” موضحاً في تصريح له أن شركة سامسونج سوف تقوم بتعزيز شاشة الهاتف الذكي الجديد بزجاج بالغ الرقة فضلاً عن تخصيص مكان للقلم الذكي أيضاً.

وفي سياق متصل فإن هناك عدد كبير من مستخدمي هواتف سامسونج يراهنون يراهن  على الهاتف الجديد القابل للطي، حتى تقوم “سامسونغ” بإدخال تحسينات على تصميم الجهاز.

هذا وقد تعد هذه الخطوة الهامة والتي تتخذها شركة سامسونج تكون قد أرست  عادة جديدة وهي إصدار هاتف جديد قابل للطي في كل سنة، وذلك على غرار ما تفعل في سلسلة الهواتف الأخرى.

وفي غضون ذلك، لم تتضح تفاصيل أوفى بشأن دقة الشاشة وسعة البطارية، لكن المرجح بحسب الخبراء هو أن الهاتف لكن يكون أقل قوة من سابقه.

السابق
باحثون بريطانيون يتمكنوا من جعل المومياء المحتطة تتحدث
التالي
ابتكار بطارية تجعل الهواتف مشحونة لخمسة أيام متواصلة

اترك تعليقاً