أشهر لاعبة تنس سيرينا وليامز تتعرض لخسارة كبيرة من الصينية قيانغ

كتابة: aya | آخر تحديث: 26 يناير 2020 | تدقيق: aya
أشهر لاعبة تنس سيرينا وليامز تتعرض لخسارة كبيرة من الصينية قيانغ

أعلن اليوم، “سيرينا وليامز” الأميركية الفائزة (بسبعة) ألقاب في بطولة “أستراليا” المفتوحة للتنس، تعرضت إلي خسارة مؤلمة أمام اللاعبة  الصينية “وانغ قيانغ”، بمجموعتين مقابل واحدة، وبواقع (6-4 و6-7 و7-5).

وصرح أن “سيرينا وليامز” خرجت من بطولة “أستراليا” المفتوحة للتنس، وهذا بعد خسارتها أمام المصنفة (27)، البالغ عمرها (28) عاما، في البطولة، فيما يعد هذا مفاجأة كبيرة في الدور (الثالث) اليوم.

وأشار أن “وانغ” أنهت خسارتها أمام “وليامز” في دور (الثمانية) ببطولة (أميركا المفتوحة)، كما أن هذا يعد أمال “وليامز” في معادلة الرقم القياسي، وهو (24) لقبا، في البطولات (الأربعة) الكبرى، والمسجلة باسم الأسترالية “مارغريت كورت”.

وأكدت “سيرينا”، التي تمكنت من الفوز في (23) لقبا كبيرا من البطولات (الأربعة) الكبرى، أنها لن تتوقف عن محاولة معادلة الرقم القياسي.

كما أضافت أنها لا تفكر مطلقا في التوقف عن المشاركة في البطولة الأسترالية أيضا.

وفي السياق ذاته، صرحت مصادر إخبارية، أن اللاعبة البالغة من العمر (38) عاما، قالت: أنها “لا تفكر مطلقا في أي شيء (من هذا القبيل)، ولا تفكر أيضا في الابتعاد عن البطولة”.

ويذكر أن، في بداية اللقاء بين اللاعبتين، توترت “وانغ” عندما امتلكت الإرسال وتقدمت (5-4) في المجموعة (الثانية).

ولكنها كانت مذهلة، تحت الضغط في المجموعة الحاسمة، إذ كسرت إرسال “سيرينا” حتي تحسم المواجهة من الفرصة (الثالثة) للفوز بالمباراة، عندما أعادت اللاعبة الأميركية ضربة خلفية في الشباك.

والجدير بالذكر، أن هذا يعد أسرع خروج “لسيرينا” في “ملبورن” منذ (2006)، عندما فقدت فرصة الحفاظ على لقبها، بخسارتها في ذلك الوقت أمام “دانييلا هانتشوفا”.

76 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *