إكرامي يودع أزارو مهاجم الأهلي

كتابة: heba | آخر تحديث: 26 يناير 2020 | تدقيق: heba
إكرامي يودع أزارو مهاجم الأهلي

قام شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، بتوديع زميله المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي عقب رحيله بشكل رسمي إلى السعودية، استعدادًا لانضمامه للاتفاق السعودي، لمدة ستة أشهر، خلال هذا الموسم للانتقالات الشتوية.
ومن جانبه أعلن نادي الاتفاق السعودي عن تعاقده مع المغربي وليد أزارو مهاجم في النادي الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
وقال إكرامي، خلال تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خلال عامين ونصف لم نر من وليد ازارو سوي لاعب مقاتل، مخلص ومحب للفريق، محبوب من الجميع، لك عودة أكيد قريبة بإذن الله لكي تستكمل مسيرتك مع النادي الأكبر في إفريقيا، كل النجاح والتوفيق في خطوتك القادمة يا صديقي”.
وقد تقدم النادي السعودي بعرض للنادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب ازاروا لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.
وتم إعلان الاتفاق عن إتمام الصفقة عقل توقيع العقود التي سوف تربط اللاعب المغربي بالفريق الملقب بفارس الدهناء لمدة 6 شهور قادمة، من خلال حسابه الرسمي على تويتر.
هذا وقد تعاقد النادي الأهلي على اللاعب السنغالى اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد عقب خروج المغربي وليد أزارو للانضمام إلى الفريق وتم الاتفاق بشكل كلى على عقد بينه وبين فريق اللاعب لمدة أربعة سنوات، وجاء اللاعب بادجى بشكل فعلى إلى القاهرة الخميس الماضي وانضم مباشرة للتدريبات الخاصة بفريق القلعة الحمراء.
وسوف يكون اليوم أول مباراة للاعب بادجي مع النادى الأهلى فى مواجهة النجم الساحلى في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا على استاد السلام في التاسعة مساءا، وسيتم بث المباراة على القنوات الرياضية.

66 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *