شركة “EA” تطلق لعبة “Tetris” الجديدة لهواتف الأندرويد وآى أو إس

كتابة: heba | آخر تحديث: 27 يناير 2020 | تدقيق: heba
شركة “EA” تطلق لعبة “Tetris” الجديدة لهواتف الأندرويد وآى أو إس

كشفت شركة إلكترونيك آرتس EA أنها تستعد لإنهاء لعبة Tetris” تتريس” المعروفة عالميا في إبريل القادم، وذلك من أجل الاسراع في إطلاق الإصدار الجديد من اللعبة على الهواتف الذكية.

كما أطلقت الشركة لعبة” تتريس” المرخصة الجديدة للتحميل على الهواتف الاندرويد وآي أو إس، مما يزيد من التنزيل مجانا ويمكن تحميلها على هواتف الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، بينما يمكن تحميلها على هواتف الآيفون عبر متجر آب ستور.

وتعد اللعبة من الالعاب الجديدة والمميزة التي حصلت على اعجاب الملايين من محبي ألعاب المتعة والتسلية، والتي تتيح الـ 100 لاعب باللعب على غرار لعبة” تتريس رويال” والتي تسعى الشركة في الوقت الراهن، إلا أنها تعد من الألعاب البسيطة والمميزة.

وأكد تطبيق EA القديم أنه يساعد في تقديم وضعا واحد للعبه من النسخة التقليدية الخاصة بها، إلى جانب عدد من الأشكال البديلة داخل اللعبة، كما تتيح اللعبة التحميل بدون مقابل مادي في سهولة التحميل، بحيث تقدم العديد من الاعلانات لتكون بديلا عن المقابل المادي، إلا أنه في حال عدم رغبة المستخدمين التعرض للإعلانات فيتم دفع مقابل مادي من أجل ازالة الاعلانات بشكل نهائي.

وأشارت الشركة أنها تمتلك ترخيص ألعاب ” تتريس” وفقا لأنها أطلقت اللعبة على هواتف الآيفون في عام 2008 وذلك مقابل دفع مقابل مادي قد يصل إلى 9.99 دولارات، كما أنها لا تحتاج إلى إعلانات في تشغيل اللعبة أو تحتاج إلى مشتريات داخلية، إلا أن الشركة قامت بسحب التطبيق في عام 2011، مؤكدة على إطلاق التطبيق مرة أخرى قريبا مع تقديم المزايا والأوضاع الجديدة، إلا أن هذه المرة تضمن التطبيق مشتريات داخلية.

78 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *