الأهلى يواجه النجم الساحلى غدا في التاسعة مساء

كتابة: heba | آخر تحديث: 26 يناير 2020 | تدقيق: heba
الأهلى يواجه النجم الساحلى غدا في التاسعة مساء

يستعد فريق القلعة الحمراء لمواجهة النجم الساحلي في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا غدا الأحد في التاسعة مساءا، وتعتبر هذه المباراة مصيرية ومهمة ومصيرية وستكون على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وسيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 الرياضية صاحبة الحقوق بالاتفاق مع الاتحاد الإفريقي، وسيتم بثها أيضا عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورت المحلية، فيما ستقوم “يوروسبورت عربية ” ببث المباراة.

كما أكد مصدر بفريق النادي الأهلي أن لجنة التخطيط بالأهلي، بالتنسيق مع الجهاز الفني تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، قد استقرت على قيد اللاعب السنغالي اليو بادجى مهاجم الفريق الجديد بعد خروج المغربي وليد أزارو والذي خرج بشكل كامل من الحسابات الفنية وقد وصل اللاعب يو بادجى الخميس الماضي وانضم بشكل فورى لفريق الاهلى وبدء معه التدريبات ليصبح في التشكيل النادي الاهلى غدا إمام النجم الساحلى.

كما استقر مسئولو الأهلي على خروج أزارو، خاصة في ظل عدم تقبل المهاجم المغربى لفكرة جلوسه بديلا أثناء الفترة الماضية، في الوقت الذي تريد إدارة النادي الأهلي في قيد بادجى سريعا للاستعانة به في المباريات سواء المحلية أو الإفريقية.

وقد وصل اليو بادجى القاهرة أول أمس الخميس تمهيدا للإعلان عن انضمامه للفريق الأحمر رسميا قادما من صفوف رابييد فيينا النمساوي، عقب المفاوضات العديدة التي قادها أمير توفيق مدير التعاقدات مع إدارة رابييد فيينا واللاعب وجاءت هذه المفاوضات ثمارها بعد النجاح في حسم الصفقة عن طريق أمير توفيق الذي تواجد في النمسا ليقوم بحسمها، ومن المقرر أن يعلن الأهلى عن إتمام الصفقة بمجرد وصول اللاعب القاهرة على أن ينضم للتدريبات تمهيدا للاستعانة به في مباريات الأهلى محليا وإفريقيا.

62 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *