تعرف علي اسعار الحديد المحليه مع بداية عام جديد 2020                               

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 3 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
تعرف علي اسعار الحديد المحليه مع بداية عام جديد 2020                               

اسعار الحديد هي كانت اسعار متقاربه في انواعها ولكن مع بداية السنه الجديده 2020 تغيرت الاسعار يعتبر الي الافضل وان اسعار الجمله له مختلفه عن باقي اسعار السوق .

 

مع بداية التعاملات في يناير 2020واحدث الاسعار المتداوله في السوق لاسعار الحديد المحليه في سعر الطن ولكن كان سعر حديد المصرين وصل الي 10 الاف و100 جنيه للطن الواحد وحديد عطيه سعره 10 الآف و 200 جنيه وحديد عز 10 الآف و450 جنيه وسعر حديد العتال سعره 10 الآف و 250 جنيها .

 

متوسط سعر طن الحديد خلال شهر سبتمبر الماضي :

ان متوسط سعر الطن الحديد خلال اخر سنه 2019 في العام الماضي سعره كان 11 الف و500 جنيه ومتوسط السعر خلال شهر اكتوبر كان 10 الآف جنيه ولكن حدث حالة استقرار في جميع الاسواق المصريه في اول العام 2019 الي اول شهر سبتمبر الماضي .

 

اهمية طن الحديد :

ان حديد البناء هو من اهم واخطر انواع الاعمال التي تكون عن طريق التنفيذ وعن طريق مهندسين منفذين للبناء وكل مهندس يحدد كمية الحديد الذي يستخدمه لبناء المبني وهذا يحدد سعره عن طريق السعر المتعارف عليه في الوقت المحدد لتحديد السعر .

اخر زياده في ارتفاع اسعار الحديد :

يوجد وقت ان زيادة اسعار الحديد ارتفعت ارتفاع كبير جدا وقلت مشروعات البناء في مصر لهذا الارتفاع ولكن هناك شائعات بان هذا الارتفاع قل بكثير وانخفضت هذه التكلفه العاليه لمساعدة المهندسين في بناء المباني وخفض التكلفه عليهم .

 

ويوجد عدد كبير من الشركات لا يستطيع ان يبيع باسعار اقل من اسعار تكلفة الانتاج لمنافسة الانتاج المستورد له ولكن رسوم الاغراق لها اثر ايجابي للشركات والانتاج للجميع .

 

105 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *