نائب ديموقراطي يتهم دونالد ترامب بتهديده

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
نائب ديموقراطي يتهم دونالد ترامب بتهديده

بعد الازمات التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية على يد الرئيس دونالد ترامب الأمر الذي توصل إلى أيصال ترامب للمسألة أمام مجلس الشيوخ للتحديد ما اذا كان مدان بعدما تم تسريب مكالمات سرية بينه وبين الرئيس الأوكراني من أجل تهديد منافسه في الانتخابات الرئاسية القادمة، والذي سوف يترتب على ذلك كله إقصاء ترامب من منصبه في غضون أشهر قليلة.

ولم يكتف ترامب بما فعله لكنه قام بتهديد أحد النواب الديموقراطيين والذي يدعى ” آدم شيف” والذي يقود حالياً محاكمة عزل ترامب من منصب رئيس جمهورية الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث قال آدم أن الرئيس  هدده كاتبا على تويتر بأنه “سيدفع الثمن”.

جدير بالذكر أنه في صباح اليوم الأحد قام دونالد ترامب بكتابة تريدة عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً” شيف الماكر رجل سياسي فاسد ويرجح أنه شخص غير نزيه. لم يدفع الثمن حتى الآن لما قام به بحق بلادنا!”.

ومن جانبه أوضح شيف خلال لقاء له على فضائية أن بي سي بعدما توجه له سؤال حول ما إذا كان يعتبر تغريدة ترامب “تهديدا” أجاب النائب الديمقراطي “أعتقد أنه تهديد”.

وفي سياق متصل أصبح رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب والمدع السابق  الذي تخرج من جامعة هارفارد “آدم شيف”   عدو ترامب منذإشرافه على التحقيق الذي أدى إلى بدء محاكمته بهدف عزله ثم عين النائب الديموقراطي كبير المدعين في محاكمة ترامب في مجلس الشيوخ التي ستتواصل مرافعاتها اليوم الإثنين.

وخلال مرافعته الأربعاء اتهم شيف ترامب بالسعي “للغش” للفوز بولاية رئاسية ثانية من خلال الضغط على أوكرانيا لتفتح تحقيقا بحق خصمه المحتمل الديموقراطي جو بايدن.

44 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *