تعرف على طلب محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
تعرف على طلب محامية قتيل فيلا نانسي عجرم

صرحت المحامية الموكلة للدفاع عن حق القتيل السوري محمد الموسى والذي لقي حتفه داخل فيلا نانسي عجرم على يد زوجها فادي الهاشم ، رهاب بيطار بأنها تصر على طلب لها ولن تتنازل عنه، وكان هذا الطلب الذي طلبته من نانسي عجرم هو منع الفنانة اللبنانية نانسي من السفر خارج البلاد وأنه يجب عليها أن تتواجد في لبنان خلال الأيام المقبلة من أجل متابعة القضية والاستعانة بها للشهادة أمام المحكمة.

وعلى صعيد آخر فقد ذكرت المحامية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائله في منشور لها  بأنها سوف تتواجد  فى لبنان خلال الأيام القادمة لمتابعة القضية واستكمال الملف والطعن بمعظم الإجراءات التى تمت سابقًا، مع الإصرار على طلب منع نانسى عجرم من السفر.

وكانت رهاب بيطار أكدت  فى تصريحات عبر صفحتها على موقع فيس بوك أنه عند اجتماعها مع قاضي التحقيق الأول فى جبل لبنان نقولا منصور، أكد بشكل واضح وصريح أن رأيه بالقضية لن يتأثر بكل ما كتب وقيل فى الإعلام، وبالتالي فإن قراره سيكون شفافا ومحايدا وعادلاً.

جدير بالذكر أن قضية محمد الموسى قد هزت الرأي العام اللبناني خاصة بعد ظهور بعض الأدلة التي تثبت وجود علاقة بين القتيل وبين فادي الهاشم زوج نانسي عجرم الأمر الذي حول مسار القضية والتأكيد على أنها لم تكن مجرد عملية سرقة ولم يكن “الهاشم” في حالة دفاع عن النفس.

61 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *