الأمير هاري يخرج عن صمته لأول مرة بعد الخروج من القصر

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 27 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الأمير هاري يخرج عن صمته لأول مرة بعد الخروج من القصر

قام الأمير هاري بالخروج عن صمته لأول مرة منذ أن أعلن هو وزوجته عن تخليهما عن الواجب الملكي، حيث أصدر أعلن الزوجين ميجان وهاري بيان أوضحا فيه بأنهم سوف يتخلون عن حياة القصر، قائلين بأنه لم يكن أمامهم أي خيار أخر.

هذا وقد تم توجيه خطاب مفعم بالمشاعر القلبية خلال حفل عشاء لمؤسسة خيرية في سينتيبال، في لندن مساء يوم الأحد قائلاً بأن دوق ساسكس “يحزنني جدا أن الأمر وصل إلى هذا الحد”،

كما صرح الأمير الشاب هاري قائلاً  “القرار الذي اتخذته من أجل زوجتي ومن أجلي بالتخلي عن دورنا الملكي لم يكن قرارا يمكن اتخاذه بسهولة”

وتابع الأمير هاري قائلاً أنه كان هناك عدة محادثات دامت حتى ثلاثة أشهر وتلت عدة سنوات من التحديات  وأنا أعلم أنني لم أكن دائماً على صواب، لكن فيما يتعلق بذلك، لم يكن هناك خيار آخر”.

ويأتي هذا الخطاب بعد يوم من إعلان قصر باكنجهام أن الزوجين “لن يستمرا في القيام بدورهما في العائلة الملكية”.

جدير بالذكر أن القرار المفاجئ الذي اتخذه الزوجين كان صادماً لجميع المواطنين في بريطانيا والعالم أجمع ولكنه كان متوقعاُ بعد عدة خلافات قامت بيها ميجان والتي عبرت عن رغبتها في ترك ذلك المنصب من خلال مقابلة تلفزيونية مع المحاور توم برادبي في فيلم وثائقي في أكتوبر ، عندما سأل عن حالها: “شكرًا لك على السؤال لأنه لم يسأل كثير من الناس عما إذا كنت على ما يرام. “

75 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *