مبعوث ملك ماليزيا في ضيافة محمد بن زايد

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 28 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
مبعوث ملك ماليزيا في ضيافة محمد بن زايد

استقبل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد إمارة أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات العربية المتحدة، مبعوث جلالة السلطان عبد الله رعاية الدين المصطفي بالله شاه ملك ماليزيا معالي  سيف الدين بن عبدالله وزير الخارجية الماليزي، والذي نقل إلى سموه رسالة شفهية تتعلق بتعزيز العلاقات الثنائية بين الامارات العربية المتحدة ومملكة ماليزيا.

حيث أكد مبعوث ملك ماليزيا من جانبه حرص الحكومة الوطنية الماليزية على توطي العلاقة بين الدولة وبين الإمارات العربية المتحدة وأن ماليزيا تتطلع إلى تعميق العلاقه بينهم وتطيدها في شتى المجالات من أجل التعاون المشترك بين البلدين.

وعلى صعيد آخر قام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالترحيب بمبعوث ملك ماليزيا كما أنه عبر خلال اللقاء الذي جمعها عن تقديره الكبير وحرص جلالة ملك ماليزيا على توطيد العلاقة الثنائية المميزة بين البلدين والتي تجمع البلدين الصديقين الإمارات وماليزيا.

جدير بالذكر أن استقبال محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي لمبعوث ملك ماليزيا قد حضره عده من المسؤلين في الدولة الإماراتية حيث حضر كلاً من  الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية بأبوظبي ومحمد مبارك فاضل المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

97 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *