Pic.Hance.. تحسين جودة الصور مجانا

كتابة: heba | آخر تحديث: 28 يناير 2020 | تدقيق: heba
Pic.Hance.. تحسين جودة الصور مجانا

ظهرت في الفتر الأخيرة أداة مهمة جديدة تدعى Pic.Hance، تلك التي تقوم بتحرير الصور، بعد أن أصبحت برامج تحرير الصور المتقدمة مثل: (أدوبي فوتوشوب) Adobe Photoshop، أو GIMP تسبب معاناة لكثير من الأشخاص بسبب صعوبة التعامل معها، واستهلاك الكثير من الوقت.

تتيح أداة Pic.Hance التعامل مع كل أنواع الصور، من خلال زيادة دقة الصورة إلى أربعة أضعاف دقة الصورة الأصلية، كما تعتمد تلك الأداة على الذكاء الصناعي في عملية تحسين جودة الصور، كما أنها أداة مجانية تدعم العديد من التنسيقات للصور مثل تنسيقات jpg و jpeg و png.

ويتاح استخدام تلك الأداة مجانا من خلال إنشاء حساب شخصي على الموقع الخاص بالأداة، وهو pichance.com ، كما يمكن استخدام الحساب الشخصي للمستخدم على جوجل أو تويتر تنشئ حسابا خاصا بك، وبعد تسجيل الدخول يمكن للمستخدم يمكنك تحميل صورة منخفضة الدقة لزيادة حجمها بمقدار 4 مرات.

هناك عدة شروط تشترطها الأداة من أجل التعامل مع الصور وهي ألا يزيد حجمها عن 20 ميجابايت وكذلك لا تزيد أبعادها عن 1500 × 1500 بكسل، ومن خلال اتباع ذلك يمكنك رفع الصورة على الموقع الخاص ب Pic.Hance.

وعليك باتباع عدة خطوات من خلال تحسين الصورة، أولا قم بتحديد الصورة ثم اضغط على خيار (تحسين الصورة)  Enhance Image، ومن هنا تبدأ معالجة الصورة والذي يعتمد في مدته على دقة التفاصيل وحجم الصورة، وبعد انتهاء تلك الخطوات سيقوم الموقع بعرض الصورة في شكلها النهائي عليك لتقوم بتنزيلها على المتصفح الخاص بك أو يمكنك حفظها تلقائيا في مجلد خاص بالتحميلات، هذا إذا كنت فعلت ميزة التنزيل التلقائي في الموقع .

71 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *