تعرف على أسباب سجن الممثل أحمد الفيشاوي

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 يناير 2020 | تدقيق: admin
تعرف على أسباب سجن الممثل أحمد الفيشاوي

تعرض الفنان والممثل المصري أحمد الفيشاوي نجل الممثل المصري الراحل فاروق الفيشاوي للسجن والغرامة بدءاً من اليوم.

حيث أعلنت المحكمة المصرية اليوم الثلاثاء اليوم عن حكمها على الممثل أحمد الفيشاوي لمدة سنة مع تغريمه 2500 جنية وإلزامه بدفع مبلغ قدره 20 ألف جنية تعويضاً لإبنته لينا والتي يمتنع منذ فترة عن الإنفاق عليها.

ومن جانبه أوضح المحامي “شعبان سعيد” محامي إبنه الفيشاوي لينا، أن حكم المحكمة قد جاء بعد إنذار مسبق لأحمد الفيشاوي والذي قام بعرقلة الحكم والتهرب من تنفيذه وقام بتهريب أمواله للخارج كما أنه رفض تسديد المبلغ بالطرق الودية.

وأشار شعبان في حديثه أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يقوم فيها الفيشاوي بالإمتناع عن دفع نفقات ابنته حيث قامت محكمة الأسرة من قبل بالحكم عليه بالحبس للمدة شهر للسبب ذاته، ما دفع والدتها هند الحناوي لإقامة دعوى أخرى تقاضي فيها طليقها وتطالب المحكمة بإلزامه بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع عن سدادها لمدة عام، بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية.

جدير بالذكر أن هناك أزمة حالياً بين عائلة الفيشاوي وهي مشتعلة للغاية الأمر الذي جعل والدة لينا وزوجة أحمد الفيشاوي السابقة السفر خارج البلاد مصطحبة بنتها معها كي تلتحق بمدرسة في لندن،  إلا أنه أقام دعوى يتهم فيها طليقته بالإهمال في رعاية ابنتهما.

91 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *