تعرف علي ابرز 5 احداث فضائيه خلال هذا الاسبوع قبل حدوثها                          

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 3 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
تعرف علي ابرز 5 احداث فضائيه خلال هذا الاسبوع قبل حدوثها                          

يوجد في الفضاء احداث استثنائية وهي عوالم يتم اكتشافها ويتم دراستها والوصول لها ويوجد كثير من التقنية الحديثة وهي مرتبطة بعالم الفضاء .

اول حدث فضائي :

في عشرون أغسطس سوف تدخل السفينة الهندية للفضاء تشاندران علي المدار القمري قبل أن تهبط الذي خطط لها في 6 سبتمبر  القادم  وهو هبوط مخطط فعليا على المدار القمري .

ثاني حدث فضائي :

سوف يتم في الواحد والعشرين من أغسطس يقوم رائد فضائي داخل وكالة ناسا وهو يسير في الفضاء الخارجي في محطة الفضاء الدولي من الساعة الثامنة وعشرين دقيقة صباحا بتوقيت الولايات المتحدة وهو أيضا يسير خارج محطة الفضاء الدولية .

ثالت حدث فضائي :

في الواحد والعشرين من أغسطس اطلق صاروخ لمركبة الفضاء وهو صاروخ روسي وهو غير مأهولة من القاعدة في بايكونور في الساعة الحادية عشر وثمانية وثلاثون دقيقه  وسوف يتم استخدام مركبة لاختبار أنظمة إحباط الاطلاق المعدل الحديث لها وهو يتم اختبارها للإطلاق اولا الذي تعدل حديثا .

 

رابع حدث فضائي :

في الثاني والعشرين من أغسطس سوف يطلق صاروخ من القمر الصناعي لتحديد المواقع العالمية للسلاح الأمريكي الجوي من كيب كانافيرال داخل القوات الجوية من الساعة التاسعة صباحا بتوقيت الولايات وهو يحدد المواقع العالميه التابعه لها اولا واخيرا .

خامس حدث فضائي :

في الرابع والعشرون من اغسطس ترسو مركبة فضاء في محطة فضاء دولية في تمام الساعة الواحدة الواحد وثلاثون صباحا بتوقيت الولايات المتحدة وهذا الحدث سوف ترسو المركبة الفضائية في محطة الفضاء .

 

كانت اول مركب للفضاء اطلقت هي كانت من صنع الإنسان في مجال البينجمي وكانت أدني مدار فيه حول الأرض بسرعة تصل 28.100 كم في الساعة وهي كانت اسرع من اي مراكب تقليدية والفضاء الخارجي يشكل بيئة مناسبة لاكتشاف الإنسان البشري .

82 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *