برشلونه يبحث عن مُهاجم بديل “للويس سواريز”

كتابة: aya | آخر تحديث: 29 يناير 2020 | تدقيق: aya
برشلونه يبحث عن مُهاجم بديل “للويس سواريز”

مع آخر ثلاث أيام مُتبقيه على إغلاق سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا، برشلونه الإسباني يطرق باباُ جديداً للبحث عن مُهاجم بدل “للويس سواريز” المُصاب.

أعلنت شبكه رياضيه أن النادي الكتالوني يبحث فرص ضم “دوسان تاديتش” من “أياكس أمستردام” الهولندي، بعدما تعثرت المفاوضات بشأن “رودريغو مورينو” مُهاجم فالنسيا الإسباني.

و أكدت صحيفه رياضيه إسبانيه أن “الصربي تاديتش” الذي عمره 31 ربيعاُ، بالفعل واحد من الأسماء المطروحة بقوه، حتى يُعوض غياب “سواريز” الذي لن يُشارك حتى شهر أبريل القادم على أقل تقدير.

و بجانب هذا أشارت الصحيفة للعلاقة الجيدة التي تربيط برشلونه ب “أياكس” مع العلم أن النادي الكتالوني تعاقد العام الماضي مع لاعب الوسط “فرانكي دي يونغ” وهو  من أمهر العمالقة الهولندية.

و يستمر “تادبتش” في تقديم مستوى ممتاز مع “أياكس” أخذاً بما فعله الموسم الماضي، ومن المحتمل أن يكون خروج فريقه من دوري أبطال أوروبا كان حدثاً دافعاً له لينضم إلى برشلونه و اللعب مجدداً في بطوله النخبة بالقاره العجوز.

و قال رئيس برشلونه “جوسيب ماريا بارتوميو”: التعاقد مع “رودريغو” على قائمه أولويات إدارة النادي لخلافه “سواريز”.

لكن من الواضح أن برشلونه و فالنسيا فشلا في التوصل إلى أتفاق ودي يرضي الطرفين، حيث تمسك فالنسيا بالحصول على 60 مليون يورو ثمناً “لرودريغو”، بينما تحاول إدارة بطل إسبانيا استعاره اللاعب بشكل مؤقت مع تأجيل مفاوضات الشراء حتى الصيف.

 

83 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *