IPhone 11 يتيح تسجيل الفيديو بكاميرتين في وقت واحد

كتابة: heba | آخر تحديث: 31 يناير 2020 | تدقيق: heba
IPhone 11 يتيح تسجيل الفيديو بكاميرتين في وقت واحد

أعلنت شركة آبل عن إطلاق تشكيلة جديدة  لهاتف IPhone 11 فى شهر سبتمبر القادم، مؤكدة الشركة أن هذا الهاتف سوف يمنح المستخدمين  مميزات رائعه والقدرة على التقاط الفيديو من خلال استخدام كاميرتين فى وقت واحد، وذلك عبر كاميرات متعددة الخاصة بالأيفون والقيام لمعاينة هذا الفيديو بشكل واضح ودقيقة، للحصول على أفضل جودة فى تسجيل الفيديوهات المميزة والرائعه.

وأضافت الشركة أن هذا التطبيق يتيح تسجيل أكثر من ملف فيديو بشكل منفصل  من خلال كاميرات آيفون، كما يمكن الجمع بينهما أو التقاط عدد من لقطات الفيديو ليتم عرضها  مع بعضها فى أن واحد، أو عن طريق تقسيم الشاشة أو صوره داخل صوره.

وأوضحت الشركة أن هذا التطبيق المقدم للمستخدمين لا يتطلب أى مقابل مادى فهو سيكون مجانى وذلك بعد انتشار استخدام الهواتف الآيفون بشكل كبير بين الملايين من المستخدمين حول العالم وخاصة محبى صناعة الأفلام بشكل خاص، بحيث أن تتيح شركة آبل للمستخدمين القدرة على ربط جهازي آيفون من أجل القيام بعملية تسجيل الفيديو في وقت واحد، كما توفر له القدرة على استخدام أكثر من كاميرا فى معاينة وتسجيل الفيديوهات وذلك لأول مرة بطريقه غير مسبوقة.

وأكدت شركة آبل أن التطبيق يعرف باسم Double Take  المخصص للكاميرا الثلاثين العدسة الخاصة بهواتف الأيفون الجديدة، والتي تسمح أيضا بعملية التبديل والتسجيل بين جهازين متزامنين في نفس الوقت وذلك من خلال واجهة واحدة، بحيث أن تلك الخاصيه تكون متطابقة مع أجهزة IPhone 11،  IPhone 11 pro ، IPhone 11 pro Max، IPhone Xs max، IPhone xs .

كما يتيح التطبيق للمستخدمين اختيار الكاميرات التى يرغب اتمام التصوير منها، سواء العدسه الواسعه او العدسة المكبرة والكاميرا الأماميه.

59 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *