المهن التمثيلية: حالة نادية لطفي مستقرة

كتابة: heba | آخر تحديث: 31 يناير 2020 | تدقيق: heba
المهن التمثيلية: حالة نادية لطفي مستقرة

قال النجم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن حالة الفنانة نادية لطفي أصبحت مستقرة، مضيفا أنها بدأت في تناول الطعام وخرجت من الرعاية المركزة.

وأوضح نقيب المهن التمثيلية أن الفنانة نادية لطفى محاطة بعدد من الفنانات حرصن على زيارتها وهم رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وإلهام شاهين ودنيا سمير غانم وايمى شقيقتها وذلك عقب أنباء عن تدهور حالتها بشكل كبير جدا.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر أن كل ما يقال عن التدهور والتطور الخطير في حالة الفنانة نادية لطفي لا أساس له من الصحة وغير حقيقي و”مضروب” معربا عن انزعاجه عن تناقل بعض المواقع الأخبار السيئة عن الفنانين، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

وكذلك حرصن الفنانات الذهاب الى الفنانة نادية لطفي في منزلها وذلك للاطمئنان على صحتها .

وقد تبادلت نادية لطفي الأحاديث الودية معهم عن الدراما والسينما والحالة السياسية التي تعيشها مصر في الوقت الحالي.

كما حرصت الفنانة نادية لطفي على طمأنة جمهورها على صحتها بأنها أصبحت بصحة جيدة وإنها تعيش مع عائلتها في هدوء وتقوم بمتابعة الأحداث الجارية في مصر فنيا .

والجدير بالذكر أن الفنانة نادية لطفي قدمت الكثير من الأفلام السينمائية في مشوارها الفني، ولقبت بنجمة العصر الذهبي الذي تواجد فيه أعظم كبار نجوم التمثيل والطرب والسينما مثل عبد الحليم حافظ وصباح وفريد الأطرش واحمد رمزي وغيرهم، ومن بعض أعمالها النظارة السوداء مع النجم احمد مظهر، وفيلم للرجال فقط مع الفنانة سعاد حسنى والفنان إيهاب نافع والفنان حسن يوسف، وفيلم أبي فوق الشجرة والعديد العديد من الأفلام التي اشتهرت بها.

101 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *