الحكم على أب قام بحجز أبنائة لمدة 9 سنوات

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 31 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
الحكم على أب قام بحجز أبنائة لمدة 9 سنوات

خضعت المحكمة الهولندية اليوم لقضية مختلفة من نوعها إذ أنها قامت بالنظر في قضية يوم الثلاثاء الماضي وكانت تتضمن قيام أب يقيم داخل مزرعه في هولندا مع أسرته وابناءه وتم العثور عليهم منذ قرابة ثلاثة أشهر، حيث قام الأب باحتجاز أبنائه الستة لمدة تسع سنوات بعيداً عن الانظار وقام بحرمانهم من الخروج للعالم الخارجي.

هذا وقد كانت أول جلسة لمحاكمة الأب قد عقدت في مدينة أسين في شمال شرقي الببلاد، حيث تتطلع المحكمة على حالة التحقيقات التي وصلت النيابة إليها مع الولد لكن لم يتضح بعد متي سوف تبدأ الإجراءات النهائية.

هذا وقد تم اتهام الأب وهو رجل هولندي يبلغ من العمر ما يقرب من 67 عاماً ويدعى “جريت جان فان دي” بأنه قام باحتجاز جميع أبنائه السته والذين لم تتراوح أعمارهم ما بين ال 18 و25 عاماً ولم يتضح حتى الأن الأسباب التي دفعت الأب للقيام بذلك، ولم يعرف الدافع وراء احتجازهم.

حيث تم حجز الأبناء الذين لم يتم تسجيلهم مطلقاً لدي لدى السلطات المحلية، داخل المزرعة لمدة تسعة أعوام، حسب مكتب الادعاء، وتردد أن الأب وأربع بنات وابنين يعيشون منذ عام 2010 في غرفة مغلقة في المزرعة في بلدة روينروولد هذا وقد تم  العثور على الأسرة بعد أن ظهر الابن الأكبر في حانة وطلب المساعدة.

90 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *