بناءاً على توصيات منظمة الصحة “اتحاد الطيران” مستمر لنقل الرحلات للصين

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 31 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
بناءاً على توصيات منظمة الصحة “اتحاد الطيران” مستمر لنقل الرحلات للصين

صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة “الاتحاد للطيران” قائلاً أنه بناءاً على التوصيات والتصريحات التي قدمتها منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كوروناا، فإن الناقلة مستمرة في رحلاتها إلى دولة الصين وذلك لأن المنظمة صرحت بمواصلة الرحلات وعمليات التبادل التجاري مع الصين بشكل طبيعي وذلك استناداً للبيانات المتوفرة حول المرض.

ومن جانبه أوضح المتحدث الرسمي في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة موضحاً أن منظمة الصحة العالمية قد قامت بنشر إعلان ليلة أمس بشأن  تفشي فيروس كورونا في الصين يشكل الآن “حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي”.

وتابع المتحدث الرسمي بأسم الاتحاد للطيران حديثه قائلاً “بناء على ذلك، تستمر رحلاتنا إلى الصين كالمعتاد باستثناء تعليق رحلة بكين – ناجويا (اليابان) بشكل مؤقت وذلك بسب قلة الطلب على السفر في الفترة الحالية، ونراقب الوضع عن كثب وسنباشر بالإجراءات بناءً على النصائح المدروسة”.

وعلى صعيد آخر أكد المتحدث الرسمي بإسم الناقلة قائلاً أن الاتحاد للطيران تعمل بشكل طبيعي ومستمر ووثيق مع  شركائها الاستراتيجيين في الصين وأبوظبي للمساعدة على الحد من انتشار فيروس كورونا.

كما أوضح أن هناك دول قد تبت مقاييس شاملة مثل الجهات الصحية وسلطات الطيران في الصين ودولة الامارات وتطبقها مجموعة الاتحاد للطيران بشكل كامل إلى جانب توجيهات هيئة الصحة في أبوظبي، منظمة الصحة العالمية، مركز مكافحة الأمراض والاتحاد الدولي للنقل الجوي .

وذكر المتحدث ان سلامة وصحة ضيوف وموظفي الاتحاد للطيران تبقي في قمة أولوياتها، فيما تستمر الشركة في التعاون مع السلطات المعنية والشركاء في القطاع لمواجهة هذه الأزمة الملحة.

126 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *