ماجد المهندس يحيي حفل غنائي في دبي بعد غياب دام عامين

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 31 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
ماجد المهندس يحيي حفل غنائي في دبي بعد غياب دام عامين

قام النجم الغنائي ماجد المهندس بإحياء حفل في مدينة دبي وذلك بعد غياب دام لمدة عامين، على خشبة كوكاكولا أرينا يوم أمس الخميس، وقد بافتتاح وصلته الغنائية بأغنية “عاشق دبي” ليهيم عشقاً وغزلاً في «دار الحي»، معتبراً في أغنيته أنها «بنت الإمارات» وأن «رمستها أحلى رمسة»، فهي الأغنية التي أهداها إلى مهرجان دبي للتسوق.

جدير بالذكر أن ماجد المهندس قد عبر عن مدى سعادته بسبب تواجدة في مدينة دبي والإمارات ووسط الجماهير المحبه له، حيث قام المهندس بأداء عدة أغاني مثل  «عطشان يا برق السما» تاركاً جمهوره يردد كلماتها التي حفظها عن ظهر قلب، معبراً بذلك عن حالة الطرب التي يعيشها على وقع ما قدمته الفرقة الموسيقية التي قادها الموسيقار مدحت خميس.

وفي سياق متصل كانت الأغنية الثالثة للمهندس والتي قامت بتحفيز الجمهور هي “أنا بالقوة نسيت” وقد صفق الجمهور كثيراً لأغنية «البرنس» كما يفضل جمهوره تسميته، ليسحرهم بأغنيته «تناديك»، التي ذاب فيها طرباً، وهي الأغنية التي طالما ارتبطت بأيام المطر.

وقد تجسدت روعة غناء المهندس في الأغنية الرومانسية له وهي “يا اللي احبك موت” و “يسالوني” ويتجلي فيها الإيقاع العراقي، كما قدم بناءاً على طلب الجمهور أغنية “يهزك الشوق” والذي طلب المهندس من الجماهير أن يغنوها معه ، ليمضي بجمهوره نحو اللون العراقي على متن أغنيته «على مودك»، التي قدم لها بموال فاض رومانسية وحباً، كما تألق في أغنيته «سحرني حلاها»، التي تجلى فيها اللحن العراقي، مختتماً وصلته بأغنية «جنة».

الماجد عبر في حديثه مع وسائل الإعلام عن سعادته بتواجده في دبي. وقال: «سعيد بتواجدي في دبي الحبيبة والغالية على قلوبنا جميعاً، لا سيما وأن هذه العودة تأتي بعد غياب دام عامين تقريباً»، وأشار إلى أنه فضل أن يبدأ بأغنيته «عاشق دبي»، التي يعبر فيها عن مدى عشقه لدبي وجمهورها.

98 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *