تفاصيل جديدة حول مصرع الإعلامية المصرية “رحاب بدر”

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 31 يناير 2020 | تدقيق: Shimaa Mohamed
تفاصيل جديدة حول مصرع الإعلامية المصرية “رحاب بدر”

أزضحت النيابة العامة بعض المعلومات الجديدة بعد إجراء التحقيقات الأولية حول مصرع الصحفية والإعلامية المصرية رحاب بدر، والتي تم العثور على جثتها مشنوقة في شقتها يوم الخميس، حيث أشارت التحقيقات إلى أنها قد انتحرت بحسب ما صرحت به مصادر أمنية مصرية.

هذا وقد أوضحت المصادر أنه بعد رفع البصمات الأولية من موقع الحادث فقد تمت الإشارة إلى القضية كانت انتحار، وذلك وسط أنباء عن أنها كانت تعاني من الاكتئاب.

جدير بالذكر أن أجهزة الأمن قامت باستجواب زوج الراحلة وأقاربها من أجل معرفة الدوافع والأسباب التي تجعلها تقدم على الإنتحار،  بالتوازي مع جمع معلومات إضافية من معارفها وشهود العيان، لتحديد ما إذا كانت هناك أي شبهة جنائية.

هذا وقد ذكرت صحيفة الوطن المصرية في تقرير لها أن مصادر أمنية قد أوضحت أن المعاينة أظهرت أن منافذ الشقة كانت جميعها سليمة، وفي يوم الحادث وجدت الأجهزة الأمنية جثة  الصحفية رحاب بدر، المنسقة الإعلامية لمهرجان الأقصر السينمائي، معلقة على مروحة سقف داخل شقتها بطرة المعادي في القاهرة، بعدما تلقى الأمن بلاغا بالحادثة من والدتها.

وبحسب المصادر المحلية فقد ذكرت والدة الصحفية بأنها ذهبت لتفقد حال ابنتها بطلب من زوجها والذي ظل يتصل بها عدة مرات ولم تجب على هاتفها،

وقالت صحيفة الوطن المصرية إن أجهزة الأمن في القاهرة تكثف جهودها لكشف الغموض الذي يلف الحادثة وقد نعى صحفيون وفنانون مصريون الصحفية المصرية.

 

91 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *