رياضة

الأهلي يواجه الهلال السوداني بإستاد الجوهرة

الأهلي يواجه الهلال السوداني بإستاد الجوهرة

عقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي اجتماع مع جهازه المعاون لدراسة فريق الهلال السوداني تمهيدا لبدء محاضراته الفنية مع اللاعبين استعدادا لمواجهة البطل السودانى.

وسيحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني مساء السبت بملعب الجوهرة، ويتصدر فريق القلعة الحمراء الترتيب برصيد 10 نقاط في الدوري المصري الممتاز بينما يتساوى الهلال السوداني والنجم الساحلي بـتسعة نقاط لكل منهما.

وقد طارت بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة من، عصر أمس الخميس، للاستعداد لمواجهة بطل السودان في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقد قام الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بتجهيز مجموعة من اللقطات المجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وذلك تحضيرا للمباراة.

ويركز الجهاز الفني أثناء محاضرات الفيديو مع اللاعبين الأهلي على المواجهة الأخيرة التي خاضها بطل السودان أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي، وحقق الفوز فيها بهدف نظيف في الجولة الخامسة، بالإضافة إلى توضيح مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، وكذلك مباراة الهلال في تونس بمواجهة النجم الساحلي في الجولة الثالثة بجانب المباراة التي خاضها فريق الهلال السوداني أمام القلعة الحمراء في القاهرة.

ويحتاج فريق القلعة الحمراء إلى نقطة واحدة فقط من فريق الهلال السوداني، للتأهل إلى الدور القادم رفقة النجم الساحلي، والقريب هو الأخر من التأهل، وبالنظر إلى مباراته الأخيرة التي سوف يلعبها بتونس أمام بلاتينيوم ستارز متذيل المجموعة بنقطة واحدة فقط.

وانتظم الشناوي في المران الجماعي لفريق القلعة الحمراء بعد تعافيه من كدمة الظهر التي كان قد تعرض لها في مباراة النجم الساحلي الأخيرة والتي أقيمت بإستاد السلام، وشارك في المران تحت رئاسة يانكون ميشيل، الذي اشتمل على تصويبات وبعض الفقرات الخاصة بمران الحراس وشارك فيه أيضا على لطفي وشريف إكرامي ومصطفى شوبير

السابق
ظهور سطح الشمس مشابهاً لخلايا جسم الإنسان
التالي
في مارثون رمضان المقبل 2020.. غادة تكرر نمط الفتاة الشعبية والشريف بنمطه البوليسي

اترك تعليقاً