اخبار

في مارثون رمضان المقبل 2020.. غادة تكرر نمط الفتاة الشعبية والشريف بنمطه البوليسي

سلطانة المعز

يشهد مارثون رمضان المقبل 2020 تكرار كثير من الفنانين والنجوم أبطال المسلسلات، لشخصياتهم التي قد قدموها للجماهير في أعمال فنية سابقة.

حيث نجد النجمة غادة عبد الرازق تقوم بتكرار نمط شخصية الفتاة الشعبية في مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “سلطانة المعز” وكذلك يقوم الفنان ياسر جلال بتكرار نمط شخصية الرجل القوي الذي يمكنه القضاء على جميع أعدائه طوال الوقت ومحاربتهم معتمدا على جسده القوي في المسلسل الجديد يحمل اسم “الفتوة”، والذي قد قام بتقديم شبيه لهذه الشخصية في مسلسلات سابقة له ومنها”رحيم” و “ظل الرئيس”.

كما يقوم الفنان يوسف الشريف بتكرار نمط شخصيته البوليسية نوعا ما في مسلسله الجديد “النهاية”، الذي يعاود به للدراما بعد سنوات، وكذلك يكرر الفنان محمد رمضان شخصية نسر الصعيد والأسطورة التي قدمها سابقا في مسلسله الجديد “البرنس”.

حازم متولي: الشريف مختلف نوعا ما وباقي الفنانين لا يملكون القدرة على التخطيط الجيد لأنفسهم

ومن جانبه قال السيناريست حازم متولي إن الفنان يوسف الشريف يعد من الممثلين حيث يختلف نوعا ما، في إنه يفكر في الموضوعات التي يقوم بتقديمها بدرجة أكبر من تفكيره في الشخصيات نفسها، مشيرا إلى أن باقي الممثليين يحاولون العمل في الأمان، مضيفا أن معظمهم لا يستطيعون التفكير بشكل جيدا لأنفسهم والتخطيط لخطواتهم الفنية المقبلة.

ونوه السيناريست متولى أن الفنان ليس عليه التفكير لأنه لن يفكر بشكل صحيح في أغلب الأحيان، لذلك يجب أن تتوافر عنده موهبة التخطيط لنفسه ولمسيرته الفنية وكيفية التجديد والتطوير من نفسه مثل الفنان القدير عادل إمام، أو أن يعمل معه شخص يقوم بهذه المهمة وهى التخطيط له.

السابق
الأهلي يواجه الهلال السوداني بإستاد الجوهرة
التالي
“خطة النواب” تنتهي من مناقشة الحساب الختامي لـ17 هيئة خدمية وأخري 12 اقتصادية

اترك تعليقاً