منوعات

ايفان راشيل تثير غضب الجماهير بعد وصفها لبراينت ب”المغتصب”

أثارت الممثلة الأمريكية ايفان راشيل وود موجه عارمة من الغضب حولها وذلك بسبب قيامها بوصف اللاعب الراحل كوبي براينت بالمغتصب وذلك في تغريدة لها على حسابها الشخصي في تويتر.

حيث قامت الممثلة بالتعليق على وفاة اللاعب إثر تحطم الطائرة التي كانت تقله مع ابنته حيث عبرت راشيل عن حزنها وعن “المأساة” التي لحقت بعائلة اللاعب كوبي حيث تضمنت التغريدة الأتي:” “ما حدث مأساوي، أنا حزين على عائلة كوبي، كان بطلاً رياضياً، وكان أيضاً مغتصب، وكل هذه الحقائق يمكن أن توجد في وقت واحد”.

جدير بالذكر أن محبي اللاعب الراحل قد صبوا غضبهم على الممثلة الأمريكية راشيل بسبب تغريدتها والتي لم تكد تطل برأسها على موقع تويتر حتى وصل غضب الجماهير واستنكارهم في الوقت نفسه لدرجة عالية بسبب ما وصفته الممثلة في حق اللاعب.

حيث قامت راشيل بوصفه  بـ “المغتصب”، ليذهب البعض إلى ناحية التفتيش في تاريخ ايفان راشيل نفسها، والتي كانت قد كشفت قبل نحو 4 سنوات، في حوار مع احدى المجلات عن تعرضها للاغتصاب، وقالت آنذاك إن ذلك “سبب لها الكثير من الألم الجسدي والنفسي على حد سواء”، في حين تناول بعض رواد الموقع تغريدة ايفان بالكثير من التحليل، واصفين بأن ما قالته “لا يندرج في اطار المعقول”، مؤكدين في الوقت ذاته، أنه “لا يجوز أن يذكر هذا الشيء في الوقت الراهن،حيث مصاب العائلة جلل”.

وفي سياق متصل فإن الممثلة ايفان راشيل يزخر قائمة أعمالها بعشرات الافلام والمسلسلات الناجحة والتي كان على رأسها،  فيلم “منتصف مارس” (The Ides of March)، بأنها “عصبية المزاج”، كما يعرف أنها خاضت تجربة الزواج مرتين، ولكنهما تكللا بالانفصال.

السابق
السيسي يوجه بسرعة إنهاء الإجراءات اللازمة للمصريين الذين يرغبون في العودة من الصين
التالي
هجوم أفغاني يسبب مقتل جنديين أمريكيين وإصابة 6 أخرين

اترك تعليقاً