رياضة

اتحاد كرة القدم يعلن مباراة الأهلي والزمالك في ميعادها المحدد 24 فبراير

اتحاد كرة القدم

ومن جانبه أكد الاتحاد المصري لكرة القدم عزمه على إقامة مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في إطار مسابقة الدوري الممتاز المحدد لها يوم 24 فبراير الحالي في ميعادها المحدد والذي تم الإعلان عنه من قبل، وأنه ليس هناك أي نية لدى الاتحاد لتأجيل المباراة مرة أخرى، وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع للمسابقة وقد صاحب هذا التأجيل تأثير سلبي على مواعيد وارتباطات الأندية المصرية محليا وقاريا.

كما أكد اتحاد الكرة أنه ليس هناك ما يمنع إقامة المباراة في موعدها المحدد في ظل التعاون التام مع كافة الجهات المعنية والتي تبدي دائما تفهمها لرغبة وهدف الاتحاد من وراء انتظام المسابقة وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة خلال الموسم الجاري والقادم أيضا.

اتحاد الكرة يعلن نسبة بيع تذاكر مباراة السوبر المصري في الإمارات

قال اتحاد الكرة المصري أن التذاكر المخصصة لكل من الأهلي والزمالك استعدادا لمواجهتهما في السوبر المصري في أبو ظبي الإماراتية لم تنفذ بالكامل.

ويستعد ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي لاستقبال مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الـ 20 من شهر فبراير الحالي.

وأوضح اتحاد كرة القدم أن نسبة البيع 66% من تذاكر لقاء السوبر المقرر إقامته بداخل إستاد زايد الذي يتسع لـ 39 ألف من الجماهير.

وكشف محمد فضل، عضو لجنة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمكلف بملف مباراة السوبر عن بيع حق تذاكر المباراة لمجلس أبو ظبي مقابل ثلاثة ملايين درهم إماراتي، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تحمل تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات الداخلية وملاعب التدريب.

وأوضح عضو لجنة الاتحاد المصري لكرة القدم أنه ارتفع العدد المسموح لكل فريق ل 50 عضوا، من بينها 20 تذكرة في درجة رجال الأعمال بدلا من 40 عضوا، وسيتحمل مجلس أبو ظبي الرياضي تخصيص ثلاثة سيارات ليموزين وحافلة مكيفة، إضافة لنقل المهمات من خلال عربة خاصة وزيادة بعثة الاتحاد المصري إلى ٣٥ فردا، كما سيتحمل تكاليف تطبيق تقنية الفيديو وكذلك طاقم الحكام الأجنبي الذي سوف يتم اختياره بمعرفة لجنة الحكام المصرية

السابق
آبل توقف العمل في الصين بشكل مؤقت
التالي
فنانين: لنين الرملي أحد العلامات البارزة في العالم العربي ومصدر الابتسامة

اترك تعليقاً