اخبار

الإسكان تتسلم 30 عمارة بمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر بالعبور

الإسكان

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أنه تم الاستعلام الابتدائي لنحو 30 عمارة تابعة لمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر في العبور، كما أنه جارى استعلام 4 عمارات أخرى تابعة للمشروع خلال الفترة القادمة.

 وأضاف الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم تنفيذ 816 وحدة سكنية ضمن المشروع المقام في مدينة العبور للإسكان الفاخر، على أن تستعد الوزارة من أجل تسليم عدد من تلك الوحدات للفائزين في المشروع، على أن تكون تلك الوحدات كامله التشطيبات كما يتضمن الإسكان تنسيق الموقع العام، من أجل توصيل كافة الوحدات لمستحقيها من المواطنين للحصول على المرافق والخدمات بأعلى جودة في التنفيذ والتي تقدم أفضل خدمة للمواطنين في الحصول على شقق مميزة وفاخرة.

وأكد الجزار إلى أن الوزارة تهتم بتطوير المحور الغربي لمدينة العبور والتي تصل التكلفة الفعلية لتلك المسافة المقدرة بنحو 9.5 كيلومتر بتكلفة 135 مليون جنيه، وذلك على طريق “مصر الاسماعيلية” الصحراوي والذي يعد أحد مداخل المدينة الهامة، وتصل نسبة انجاز هذا التطوير نحو 40 % من أجل تحقيق السيولة المرورية والراحة لكافة السكان والمترددين على المدينة.

وأشار رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، المهندس أحمد عمران إلى تنفيذ 126 عمارات السلام، والتي كانت تلك المنطقة غير آمنة على المواطنين من أجل تطويرها بتكلفة تصل لنحو 1.2 مليار جنيه، وتم تنفيذ نحو 60 % من أعمال التطوير لتلك الأعمال والمرافق الخاصة بتلك المنطقة.

وأعرب رئيس الجهاز أنه تم تنفيذ موقف إقليمي بالحى الترفيهي بتكلفة تصل إلى 26 مليون جنيه، كما تم تنفيذ نفق المشاة بمحور العبور من أجل تسهيل حركة المرور والتي وصلت تكلفة النفقات الخاصة بعد نحو 20 مليون جنية.

السابق
آل الشيخ يحتفل بانتصار الأهلي على بيراميدز قائلا: اللي يلعب معانا يستحمل
التالي
الأهلي يتعادل مع الهلال السوداني ويرافق الزمالك لدور الثمانية

اترك تعليقاً