رياضة

الأهلي يتعادل مع الهلال السوداني ويرافق الزمالك لدور الثمانية

الأهلي

تمكن فريق النادي الأهلي بالعبور لدور الثمانية من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب التعادل مع الهلال السوداني في ملعب الجوهرة بالسودان، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

سجل الهدف للنادي الأهلي اللاعب محمد قفشة، في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني، بعد أن قام باستلام تمريره جيدة من حسين الشحات لكي يسكنها مباشرة في شباك جمال سالم حارس الهلال السوداني.

إحداث المباراة

بدأت إحداث مباراة الشوط الأول بالأداء السلبي من كلا الفريقين وكذلك لم يحصل على نتيجة جيدة، وقد سيطر الحذر والخوف على التكتيك الخاص بكل من الهلال السوداني والنادي الأهلي، خوفا من تلقي أهداف فجائية، هذا الأمر أدى لانعدام الفرص الحقيقة على مرمى الفريقين، وانتهى الشوط الأول دون تسجيل اى أهداف أو هجمات قوية تذكر.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حاول رينيه فايلر مدرب فريق القلعة الحمراء مباغته الهلال السوداني بهدف، وبالفعل قد نجح في تحقيق ما أراده بعد تمريره مميزة من حسين الشحات الذي لم يكن في وضعية تسلل، للاعب محمد مجدي قفشة بداخل منطقة الجزاء حتى لا يجد صعوبة عند تسجيلها على يمين جمال سالم حارس الهلال السوداني.

وقد شهدت المباراة الكثير من الأحداث ومنها انها توقفت مع الدقيقة 76 من زمن المباراة وحتى الدقيقة 84، وذلك عقب اعتراضات من جانب جمهور الهلال السوداني على حكم المباراة، وكذلك تم نزول بعض الجماهير إلى الملعب، الأمر الذي أدى لفرض كوردون أمني حول اللاعبين وحكم المباراة.

وفي ذات السياق تمكن النجم الساحلي التونسي تحقيق الفوز على بلاتينيوم ستارز في الملعب الأوليمبي في سوسه بهدفين نظيفين قد قام بتسجيلهم كلام من اللاعب كريم العريبي في الدقيقة 48 ومالك بعبو في الدقيقة 72 من زمن المباراة.

وبهذه النتائج، يتصدر النادي الأهلي للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، ويليه النجم الساحلي التونسي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ويودع كل من الفريقين البلاتينيوم ستارز والهلال السوداني دوري أبطال إفريقيا.

السابق
الإسكان تتسلم 30 عمارة بمشروع “JANNA” للإسكان الفاخر بالعبور
التالي
البرلمان يوافق على استحداث مادتين بقانون حماية الآثار

اترك تعليقاً