منوعات

الفنان محمود حميدة والنجمة نيللي كريم يحتفلان ببدء تصوير مسلسليهما الجديد

الفنان محمود حميدة

احتفل الفنان محمود حميدة ببدء تصوير المسلسل الجديد له والذي سيذاع في رمضان المقبل ويحمل أسم “لما كنا صغيرين”، وكذلك احتفلت الفنانة القديرة نيللي كريم أيضا ببدء تصوير المسلسل الجديد لها والذي يذاع أيضا في رمضان المقبل باسم “النصابين”.

وقد أقيمت الاحتفالية بإحدى الأماكن في الشيخ زايد، بحضور كوكبة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة ريهام حجاج والفنانة جاسمين زكي وغيرهم.

وكذلك يشارك الفنان محمود حميدة في فيلم ” العارف ” مع الفنان المتألق أحمد عز الذي سوف يعرض الفترة المقبلة للجمهور.

وسوف يشارك الفنانة نيلي كريم في مسلسلها الجديد النصابين الفنان آسر ياسين والمسلسل من إنتاج العدل جروب ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

ويذكر أن منتج العمل أحمد عبد العاطي والذي قام بالإعلان عن تعاقده مع الفنان محمود حميدة الذي عاد بعد غياب طويل عن الدراما، مؤكدا أن مشاركته في العمل سوف تكون إحدى أهم المفاجآت في دراما رمضان هذا العام ٢٠٢٠.

كما تم الإعلان مؤخرا عن نجم العمل الذي سوف يقف أمام ريهام حجاج والذي سوف يكون هو الآخر مفاجأة من العيار الثقيل سوف تضع العمل في مصاف الأعمال التي سوف تستحوذ على أعلى نسب المشاهدة خلال الموسم الرمضاني القادم.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال شركة “آرت ميكرز” كان الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك” والذي اختلف بشكل كبير عن الأجزاء الماضية في معظم المشاهد من محتواه، حيث قام بتقديم مجموعة من القصص التي تنوعت بين البطولات الرجالية والنسائية والبطولة الجماعية من خلال تسع حكايات تم طرحها في 45 حلقة، وقد تولي إخراج هذه الحكايات أكثر من مخرج متميز ومتألق في السينما المصرية في عملية الإخراج.

السابق
السيسي يؤكد لرئيس فلسطين ثبات الموقف المصري في حل القضية الفلسطينية وإقامة دولة طبقا للشرعية الدولية
التالي
المالية تستعد للتحول الرقمي بقياس درجة الرضا الوظيفي وتطوير مستوى الأداء

اترك تعليقاً