منوعات

الموزع الموسيقي رامي سمير يكشف كواليس أغنية “عم الطبيب” لعمرو دياب

الموزع الموسيقي رامي سمير

تعاون الموزع الموسيقي رامي سمير مؤخرا مع الفنان عمرو دياب، في أغنية جديدة بعنوان “عم الطبيب”، حيث قام الهضبة بطرح جزء من الأغنية عبر حسابه الرسمي، وقد أثارت انتباه الجمهور بشكل كبير، لكونها تتميز بأسلوب غنائي مختلف وتشابه لأغنية “رصيف نمرة 5” التي قام الهضبة بتقديمها في مسيرته الفنية منذ سنوات طويلة ولقيت نجاحا كبيرًا.

وكشف الموزع الموسيقي رامي سمير، في تصريحات صحفية عن كواليس تسجيل أغنية “عم الطبيب” قائلا: فقد تم تسجيل الأغنية في الاستديو الخاص به بالتجمع الخامس، مشيرا إلى أن الهضبة مطرب متجدد دائما ويسعى إلى أن يقدم منتجا غنائيا مميزا ومختلفا لجمهوره بشكل مستمر.

وتابع رامي أنه لم يقلق من تقديم أغنية “عم الطبيب” من حيث المقام واللحن الموسيقي لها، لأنه قد يعتقد البعض أنها تكرار لأغنية “رصيف نمرة 5” التي قد تم تقديمها سابقا، لافتا إلى أنه خلال تجهيز أغنية “عم الطبيب” مع الهضبة في الاستديو لم يخطر بباله أغنية “رصيف نمرة 5” ولم يسعي لتكرارها مطلقا.

وأضاف رامي أن الهضبة عندما فكر في تقديم هذه الأغنية، كان يهدف إلى أن يصدم جمهوره بأغنية جديدة مختلفة عن التي يقدمها دائما في ألبوماته، ولا سيما أن كل من استمع لأغنية “عم الطبيب” حينما غنى الهضبة جزء منها في الحفل الأخير الذي أحياه في دبي أعجب بها.

وقد أكد الموزع الموسيقي إن أغنية عم الطيب قد حققت نجاح هائل على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل طرحها في ألبوم الهضبة الجديد “سهران” وهذا ليس جديدا على الهضبة فهو متجدد بشكل دائم في إستايل أغانيه ويحاول بشكل مستمر إن يظهر بما هو أفضل وأحسن للجمهور.

السابق
المالية تستعد للتحول الرقمي بقياس درجة الرضا الوظيفي وتطوير مستوى الأداء
التالي
الهلال يخاطب “الكاف”حول حكم مباراة الأهلي وأحداث الشغب في الخرطوم

اترك تعليقاً