رياضة

الهلال يخاطب “الكاف”حول حكم مباراة الأهلي وأحداث الشغب في الخرطوم

نادي الهلال السوداني

قام نادي الهلال السوداني بمخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” صباح أمس الاثنين لتوضيح موقف نادي الهلال عقب أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام نادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

فقد أستطاع النادي الأهلي العبور إلى دور الثمانية من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك عقب التعادل مع الهلال السوداني في ملعب الأخير، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات.

وكانت المباراة بين الهلال السوداني ونادي الأهلي تسير بشكل طبيعي بسباق بين كلا الفريقين للتسابق لتسجيل هدف للصعود لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، ولكن بعد تسجيل النادي الأهلي الهدف الأول قد شهدت المباراة حالة من الفوضى والتشتت بعد أن قام بعض الجماهير بإلقاء بعض المقذوفات في داخل ملعب المباراة، بالإضافة إلى اقتحام بعض الأشخاص للملعب مما عمل على إيقاف المباراة لأكثر من 9 دقائق، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم النادي الأهلي بهدف نظيف على النادي الهلال السوداني.

وأوضح نادي الهلال السوداني عبر خطابه للكاف أنه غير مسئول عما بدر من بعض الجماهير أثناء اللقاء، مؤكدا على تقديره واحترامه للقلعة الحمراء، وسعيه الدائم في المحافظة على سلامة وأمن بعثة النادي الأهلي.

والهلال لم يكتفي في خطابه للكاف بالتحدث عن أحداث الشغب التي صاحبت المباراة فحسب، بل وتقدم أيضا بشكوى رسمية ضد رضوان جيد، حكم المباراة بسبب سوء إدارته في المباراة بحد وصف نادي الهلال.

وقد أعلن الاتحاد الأفريقي عن أنه سيتم إجراء القرعة الخاصة بمنافسات دور الثمانية يوم الأربعاء غدا الموافق 5 فبراير، في أحد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوبر، في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

السابق
الموزع الموسيقي رامي سمير يكشف كواليس أغنية “عم الطبيب” لعمرو دياب
التالي
اليابان تسعى لإصدار عملتها الرقمية الخاصة

اترك تعليقاً