تكنولوجيا

انستجرام تتيح ميزة جديدة لمستخدميها لتصنيف المتابعين

انستجرام

أعلنت خدمة الانستجرام ، أنها أتاحت لمستخدميها ميزة جديدة تمكنهم من تصنيف المتابعين إلى صنفين، حيث يشمل هذا التصنيف المتابعون الأكثر ظهورًا في الصفحة الرئيسية، الى جانب والمتابعون الذين يكون التفاعل معهم قليلًا.

فيما أوضحت خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستاجرام، أن تلك الميزة الجديدة التي وفرتها الخدمة تمكن المستخدمين من إدارة حالة المتابعة، أو الإشعارات، أو كتم الحسابات غير المرغوب بها، مشيرة إلى أن الخدمة تهدف الى تقريب المستخدمين من الناس بشكل أكبر، مع القرب من الأشياء المهمة لدى المستخدمين.

حيث قالت الشركة المملوكة لشركة فيسبوك، “تركز إنستاجرام في الواقع على تقريبك من الناس والأشياء التي تهمك – ولكننا نعرف أن واهتماماتك وعلاقاتك قد تتطور مع الوقت”، واضافت “سواء تخرجت، أو انتقلت إلى مدينة جديدة، أو أصبحت مهووسًا باهتمام جديد ووجدت من يشاطرك ذلك، فإننا نريد أن نسهل عليك إدارة الحسابات التي تتابعها على إنستاجرام على نحو يجعلها تمثل اتصالاتك واهتماماتك الحالية خير تمثيل”.

فيما يقول الكثيرون أن تلك الميزة الجديدة من الانستجرام، تفيد بشكل كبير في تقليل عدد المتابعين للمستخدم في حال رغبته في ذلك، مع امكانية ادارته لتجربة التمرير في إنستجرام، هذا وقد أضافت الشركة حديثا ميزة جديدة للانستقرام تعمل على فرز قائمة المتابعين من الأقدم إلى الأحدث، بهدف سهولة تعرف المستخدمين على الأشخاص الذين قام بمتابعته مع بداية الاشتراك في الخدمة، ولكنه لم يتواصل معهم حتى الان، هذا الى جانب تمكن المستخدمين من معرفة الحسابات التي لا يتفاعلون معها،  وبالتالي يمكنهم الغاؤها بسهولة حتى تقل كمية المنشورات الغير مرغوب فيها التي تظهر عبر الصفحة الرئيسية. .

وهذا وقد أتاحت الانستجرام الميزة الجديدة للمستخدمين بداية من أمس الخميس وقد تتأخر في الوصول إلى مستخدمي هواتف أندرويد.

السابق
اليوم: انطلاق مؤتمر الشمول المالي بالتعاون بين البنك الأهلي ومصر للحياة
التالي
برلماني يطالب مجلس الوزراء بضرورة إنقاذ بحيرة التمساح من كارثة تدفق مياه الصرف بها

اترك تعليقاً