منوعات

بعد تفريغ الكاميرات مصدر أمني يوضح تفاصيل ملابسات حادث وفاة بشارة

المهندس خالد بشارة

قال مصدر أمني عن نتائج تفريغ كاميرات الإدارة العامة للمرور بشأن حادث السير، الذي أودي بوفاة المهندس خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية.

وأضاف المصدر إنه تبين بعد مراجعة كاميرات الإدارة العامة للمرور في موقع الحادث، أن السبب يرجع للسير بالسرعة الزائدة، وخلال محاولة قائد السيارة تغيير اتجاهه بشكل مفاجئ قد أختلت عجلة القيادة، مشيرا أن ذلك نتج اصطدامه في مثلث حرساني، موجود بالمخرج المؤدى لطريق الرماية مما تسبب في وفاته، مؤكدا إلى أن السيارة لم تتعرض للاصطدام بسيارة أخرى.

واكد المصدر إلى أن ما تناولته بعض المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام في هذا الأمر أخبار غير صحيحة بخصوص حادث السير.

وفيما يتعلق بصلاحية وحالة الطريق، قال إن وزارة النقل تتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الأمر، مؤكدا إلى أن تجاوزات سيارات النقل على الطريق بوجه عام، يتم التعامل معها بصورة عاجلة فى حدود القانون، مضيفا أنه سوف يتم تشديد العقوبات على مخالفات السرعة الزائدة، طبقا لقانون المرور الجديد حال تطبيقه.

وكان المهندس خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة “أوراسكوم للتنمية”، لقي مصرعه بسبب حادث سيارة بالقرب من ميدان الرماية في الجيزة، الجمعة المنصرمه.

وقد تخرج خالد بشارة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وحصل على شهادة التخصص في علوم هندسة الحاسب الآلي في سنة 1993، ثم درس بعد ذلك إدارة الأعمال في جامعة ستانفورد والمعهد الأمريكي للمصارف والتمويل.

وانضم بشارة إلى إدارة أوراسكوم منذ عدة سنوات بإستراتيجية جديدة ساعدت بشكل كبير على الارتقاء بالمعدلات الربحية التي تحققها الشركة، وكذلك في حجم المبيعات العقارية وإشغالات الفنادق، مقارنة بالفترات الماضيية التي شهدتها الشركة قبل قدوم بشارة.

السابق
برلماني يطالب مجلس الوزراء بضرورة إنقاذ بحيرة التمساح من كارثة تدفق مياه الصرف بها
التالي
بمشاركة 60 شركة تطوير عقاري إنطلاق معرض «سيتي سكيب» مارس القادم

اترك تعليقاً