اقتصاد

بمشاركة 60 شركة تطوير عقاري إنطلاق معرض «سيتي سكيب» مارس القادم

سيتي سكيب

أعلنت إنفورما ماركيتس المنظمة لمجموعة معارض ” سيتي سكيب “، بإطلاق الدورة الجديدة للمعرض في الفترة ما بين 18 إلى 21 مارس القادم، بمشاركة أبرز شركات التطوير العقاري المحلية والعالمية وكذلك الخبراء في القطاع لتسليط الضوء على مجموعة التحديات الراهنة والفرص التي تواجه السوق العقارية عقب استعادة نشاطها.

وجاء انعقاد الدورة الجديدة لـ ”سيتي سكيب مصر 2020 ” في ظل انتعاش السوق العقارية المصرية وعودة الرغبة الشرائية للقطاع حيث اشارت بيانات صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن القطاع العقاري قد حقق قيمة استثمارية بلغت نحو 23.3 مليار جنيه مصري في عام 2018.

وقد توقع خبراء القطاع استمرار هذا النمو به وبزيادة في حجم الطلب على الشراء مع استكمال عمليات البناء لـ 700 ألف وحدة قيد التطوير بمجيء يونيو 2020.

وسيشارك في ”سيتي سكيب مصر 2020 ” التي سيستضيفها مركز مصر للمعارض الدولية نحو 60 شركة عارضة محلية ودولية من بينها ” سيتي ايدج، والفطيم وأوراسكوم وهايد بارك وبالم هيلز، ومصر ايطاليا، وإمكان مصر “بهدف استعراض أحدث مشاريع التطوير العقاري التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة بالدولة.

وفي هذا السياق، قال كريس سبيلر، مدير مجموعة المعارض العالمية “إنفورما”: “نحن نلاحظ وجود مؤشرات واعدة تبشرنا بعودة انتعاش القطاع العقاري المصري، وتأتي هذه الأرقام بالتوازي مع الترحيب والتشجيع الذي تلقاه شركات التطوير العقاري ومتخصصي القطاع في مصر، حيث يتطلع الكثيرون منهم للاستفادة من هذا التوجه التصاعدي في عام 2020”.

وستشمل فعاليات المعرض لهذا العام انعقاد مؤتمر سيتي سكيب مصر تحت شعار ” تحقيق المستقبل يبدأ الآن ” بفندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا، وسيسبق انطلاقة المعرض خلال يومي 16 و17 مارس 2020.

وسيشارك بالمؤتمر عدد من خبراء القطاع والمتخصصين والمتحدثين، وتشهد أجندة اليوم الأول تحليل توجهات الاقتصاد العالمي، ومناقشة مدى أهميتها وتأثيراتها على الاقتصاد المصري

السابق
بعد تفريغ الكاميرات مصدر أمني يوضح تفاصيل ملابسات حادث وفاة بشارة
التالي
عمرو دياب وأمال ماهر يستعدون لإحياء حفلات عيد الحب

اترك تعليقاً