منوعات

عمرو دياب وأمال ماهر يستعدون لإحياء حفلات عيد الحب

عمرو دياب

يستعد الكثير من مطربين ومطربات مصر والوطن العربي، لإحياء حفلات غنائية كبيرة بمناسبة الاحتفال بعيد الحب في شهر فبراير الحالي الأيام المقبلة، ومن الملحوظ سيطرة المطربات بصورة كبيرة على هذه الحفلات الأيام المقبلة.

وسيحيي المطرب عمرو دياب حفلا غنائي أولهما في مركز المنارة بالقاهرة الجديدة نهاية الشهر الحالي بعد طرح أحدث ألبوماته الغنائية “سهران” للجمهور، كما سيحيي أيضا حفلا ثاني في دولة الكويت في منتصف فبراير الجاري.

وسيحيي الفنان وائل جسار حفلا غنائيا في أحد الفنادق بمدينة نصر في عيد الحب، وستحيي المطربة القديرة أصالة نصري حفلا كبيرا ويشاركها فيه المطرب مصطفى شوقي بالعاصمة الإدارية 13 فبراير الحالي.

وسوف تعود المطربة المتألقة آمال ماهر بحفل غنائي بعد فترة طويلة، ويتواجد معها في هذا الحفل المطرب تامر عاشور والمطرب ماجد المهندس، كما سيحيي الفنان هاني شاكر حفل غنائي بدار الأوبرا المصرية وكذلك ستحيي الفنانة أنغام حفل غنائي.

وستشارك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم عيد الحب، بحفل غنائى بفندق الماسة.

حفلات عيد الحب للحبيبة

ومن جانبه قال مصطفى بدوي مدير أعمال الفنان محمد فؤاد إن حفلات عيد الحب بالتحديد، تكون حفلات للحبيبة، والأسر كذلك أي تكون حفلات راقية بصورة عامة وخالية بنسبة كبيرة من ” الخمور ” عكس حفلات رأس السنة حيث تتواجد فيها هذه الأشياء بشكل طبيعي، مضيفا أن هذه الحفلات تكون معظمها للمطربات، مثل أصالة وهيفاء وهبي وأنغام وآمال ماهر هذا العام لأن أغنياتهم تحمل طابع رومانسي وعاطفي ومليئة بالأحاسيس والمشاعر، وهذه هي سمات الأغنيات التي يحب سماعها أي حبيبين في عيد الحب بشكل مستمر.

السابق
بمشاركة 60 شركة تطوير عقاري إنطلاق معرض «سيتي سكيب» مارس القادم
التالي
ليفربول يفوز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة

اترك تعليقاً