رياضة

ليفربول يفوز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة

ليفربول

قاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول بالفوز على ساوثهامبتون بأربعة أهداف نظيفة منهم هدفين سجلهم الفرعون المصري، في المباراة التي تم أقامتها بملعب “أنفيلد” في إطار مباريات الجولة ال 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الهدف الأول للريدز عقب لحظات من بداية الشوط الثاني في الدقيقة 47، عن طريق أليكس تشامبرلين من خلال تسديده صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء، لكي يسجل من خلالها الهدف الأول لصالح الريدز.

وسجل فريق الريدز الهدف الثاني في الدقيقة 60، من كرة طولية من قبل دفعات الريدز وصلت لفيرمينو الذي كان يشغل الجهة اليسرى، قبل أن يتوغل البرازيلي بداخل منطقة الجزاء ويمررها لهندرسون خالي الرقابة الدفاعية الذي سددها بكل سهولة في مرمي ساوثهامبتون.

وسجل اللاعب المصري محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 72 وكذلك أضاف الهدف الرابع لصالح فريقه في الدقيقة 90.

وكان فريق ليفربول دخل المباراة وهو متصدر بجدول الترتيب، برصيد 70 نقطة، بعد أن فاز في 23 مباراة وتعادل في مباراة واحدة ضد مانشستر يونايتد، ولم يتلق أي هزيمة، وهو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في البريميرليج في هذا الموسم حتى الآن.

وكان حكم مباراة اليوم قد قام بإلغاء هدف للفرعون المصري محمد صلاح بداعي التسلل، خلال المباراة.

ويتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز التاسع برصيد نقاط 31 نقطة، من خلال 9 انتصارات، وأربعة تعادلات، فيما تلقى 11 هزيمة.

ويعول فريق الريدز على نجمه محمد صلاح الذي تألق في شهر يناير الماضي عقب سلسلة الأهداف والانتصارات التي حققها في هذا الشهر، بعدما خاض خمس مباريات مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” في شهر يناير، وسجل خلالها ثلاثة أهداف في شباك مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد ووست هام يونايتد.

السابق
عمرو دياب وأمال ماهر يستعدون لإحياء حفلات عيد الحب
التالي
تركيا وإيران يحثان المسلمين على اتخاذ موقف حاسم ضد خطة “صفقة القرن”

اترك تعليقاً