تريزيجيه نجم فريق أستون ومنتخب مصر في معرض الكتاب

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: heba
تريزيجيه نجم فريق أستون ومنتخب مصر في معرض الكتاب

قال اللاعب محمود حسن “تريزيجيه ” نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم إنه حرص على أن يتواجد بمعرض الكتاب في دورته الحالية كونه سفيرا لهذه الدورة، ولما يمثله المعرض من محفل ثقافي هام، مشيرا إلى أنه سوف يكون سفير الدورة المقبلة أيضا.

وقال نجم فريق أستون الإنجليزي خلال لقاءه ضمن فعاليات بمعرض الكتاب في دورته الـ51 أمس الثلاثاء إنه لم يصل لهذه المكانة العالية لولا دعم الجمهور لي، واعدا الجمهور بالأفضل خلال الفترة المقبلة باعتباره سفيرا لمصر في الكرة الإنجليزية.

وأضاف تريزيجيه أنه سعيد بحضوره في هذا الحدث الكبير مثل المعرض الدولي للكتاب، لافتا إلى أنه تحت أمر بلده في أي شيء تطلبه منه وأنه فخور بإنتماءه له.

وأكد تريزيجيه أنه فوجئ بوجود عدد كبير من الزائرين في معرض الكتاب، مؤكدا أن ذلك يعكس ثقافة الشعب المصري الواعي، ودعا جموع الشباب المصري للاجتهاد للوصول لهدفه، معربا عن تمنياته للنادي الأهلي بالفوز في بطولة أفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية، والتوفيق لمنتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقد فاز تريزيجيه، ضمن صفوفه بمواطنه أحمد المحمدى، بجائزة أجمل أهداف “الفيلانز” عن شهر يناير المنصرم، وقد سجله في الوقت القاتل في شباك ليستر سيتى في مباراة الإياب في الدور نصف النهائي في مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية

وقد حصل هدف تريزيجيه على 35.7% من أصوات الجماهير في أستون فيلا التي شاركت في عملية الاستفتاء والتي بلغ عددها 7000 شخص عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقد خطف تريزيجيه الأضواء في جميع الملاعب الإنجليزية في الآونة الأخيرة والخالية بعد تألقه الملفت للأنظار مع أستون فيلا بعدما قاد فريقه للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، بعد تسجيل “الفرعون” هدف الفوز القاتل والتأهل في شباك نظيره ليستر سيتى من صناعة أحمد المحمدى، بالمباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، على ملعب “فيلا بارك”، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

47 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *