تسريبات عن هاتف موتورولا Moto G Stylus

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: heba
تسريبات عن هاتف موتورولا Moto G Stylus

تعلن شركة موتورولا، في حدث خاص يوم 23 من الشهر الجاري، عن إطلاق جهازين و Moto G8 Power و +Moto Edge، Moto G8، و Moto G8 وكذلك كشفها عن Moto G Stylus.

هذا وقد انتشرت بعض التسريبات عبر الانترنت عن المواصفات الكاملة لهاتفMoto G Stylus، الذي من المتوقع إصداره خلال هذا الحدث، حيث قالت التسريبات ان هذا الهاتف الجديد وهو نوع مختلف من Moto G 8 Power يحمل رقم الطراز XT 2043-4، ويعمل الهاتف الجديد بمعالج Snapdragon 665 من كوالكوم، وتأتي الذاكرة العشوائية الخاصة به بسعة 4 جيجابايت، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 10، أما عن سعة التخزين الداخلية تأتي بخيارين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت.

فيما يأتي الجهاز بمرفق قلم إلكتروني، مع شاشة بقياس 6.36 إنشًا بدقة 2300×1080 بيكسلًا، فيما تحتوي الشاشة على ثقب في الزاوية العلوية اليسرى، أما عن الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 25 ميجابيكسل، وعن الكاميرا الخلفية فتأتي بثلاث كاميرات الرئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، فيما تأتي العدسة الوسطى بدقة 16 ميجابيكسل، فيما حرصت الشركة على أن تكون واسعة جدا، والثالثة عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابايت.

فيما أوضحت الصور المسربة على الإنترنت أن الجهاز الجديد من موتورولا Moto G Stylus، يأتي مزودا بقارئ بصمات الأصابع في الخلف، أما عن البطارية الخاصة بالجهاز فتأتي بسعة 4000 ميلي أمبير بقدرة شحن سريع 10 وات، كما يدعم موتورولا الجديد بطاقة اتصال مزدوجة وNFC حسب المنطقة.

فيما يتضمن الجزء السفلي من Moto G Stylus منفذ USB-C محاط منفذ الصوت التقليدي، وقياسه 3.5 ميليمتر وكذلك مكبر صوت فتحة القلم المرفق مع الجهاز، وميكروفون، فيما قالت مصادر أن القلم المرفق يتيح للمستخدمين فتح تطبيق أو تشغيل اختصار عند إزالة القلم من الفتحة.

44 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *