تطبيق الـ تيك توك يبدأ بتجربة جديدة مشابهة للانستجرام

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: heba
تطبيق الـ تيك توك يبدأ بتجربة جديدة مشابهة للانستجرام

بدأ تطبيق الـ تيك توك TikTok، في في اختبار تصميم جديد لصفحة الملف الشخصي الخاصة بالمستخدمين، تتشابه بشكل كبير مع صفحة تطبيق الانسشتحجرام التي تعتبر من أكبر المنافسين له في السوق.

فيما يقدم التصميم الجديد لتطبيق مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة تيك توك TikTok، بشكله الجديد ليكون عدد المتابعين على اليسار من صفحة الملف الشخصي وكذلك الصورة الرمزية، مع اظهار النبذة الشخصية الخاصة بالمستخدم.

فيما قال المتحدث الرسمي باسم شركة (تيك توك)، لموقع The Verge ،أن الحديث عن الاختبار للتصميم الجديد قد بدأ الحديث عنه من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مشيرا الى تطلع الشركة الدائم لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تطبيق تيك توك، مؤكدا على قيامها باختبار تصاميم للملف الشخصي ووظائف متعددة في الوقت الحالي تعطي للمستخدمين مزيد من الطرق التي تضفي طابعًا شخصيًا، وتوفر مزيد من التفاعل مع الملفات الشخصية الخاصة بهم.

ومن الواضح أن خدمة التوك توك ، تلك التي حققت حتى نهاية شهر نوفمبر الماضي تحميلات تصل الى أكثر من 1.5 مليار، والتي تملكها شركة صينية شهد في عام 2019 تحاول تقليد تطبيق الانستجرام التابع لشركة فيسبوك كما فعلت مع خدمة سناب شات، هذا وقد حقق تطبيق (تيك توك) في العام الماضي 2019 نموًا هائلًا، مما جعله يصل الى المركز الثالث في التطبيقات الأكثر تحميلا على مستوى العالم هذا بخلاف تطبيقات الألعاب، وبهذا تفوق التطبيق على الفيسبوك والانستجرام من حيث عدد مرات التحميل حيث حصل التطبيق على المركزين الرابع والخامس، على التوالي.

وبداية من تنفيذ التوك توك التصميم الجديد الشبيه بتصميم إنستاجرام لصفحة الملف الشخصي، ستتوحد بذلك تصاميم شبكات التواصل الاجتماعي جميعا.

29 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *