تكنولوجيا

تعاون ثلاثي بين Paymob وAWEF وتمويلي لتنمية المشروعات بجميع أشكالها

Paymob وAWEF

قامت شركة Paymob الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، بتوقيع اتفاقية تعاون ثلاثي مع كلا من شركة تمويلي للمشروعات المتناهية الصغر، و AWEf صندوق مشاريع المرأة العربية، وذلك بهدف تقوية قدرات رائدات الأعمال في مصر، لتنمية مشروعاتهم المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، جاء ذلك ضمن حملة تنموية تحت هاشتاج #AcceptTheChange.

وقد حضر التوقيع عمرو أبو العزم، رئيس مجلس إدارة تمويلي والعضو المنتدب، وأحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي لتمويلي والعضو المنتدب، وكذلك إسلام شوقي، المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Paymob، وكلوي جيجوين، مدير الشمول المالي والتمويل في مؤسسة AWEF الأفريقية.

وتستهدف هذه الحملة تمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ورائدات الأعمال، ومساعدتهن وتشجيعهن على إنشاء وتقوية أعمالهم، على أن تستهدف بشكل بدائي 100 مشروع، عن طريق تزويدهن بحلول شركة Paymob للخدمات التكنولوجية المالية وهو الأمر، الذي سيساعدهن على نمو أعمالهن وتطويرها في الوقت نفسه.

ومن جانبه أعرب إسلام شوقي، المدير التنفيذي لشركة Paymob، عن سعادته من هذا التعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المصرية وكذلك مع وكالات التنمية لمساعدة أصحاب المشروعات ورائدات الأعمال في مصر، مشيرا إلى أن Paymob لديها جميع الحلول والخدمات الكثيرة في مجال المدفوعات الخاصة بالبنوك والمؤسسات والشركات، القادرة على تطوير وتنمية أعمال أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

التحول الرقمي

وقال المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Paymob إن الشركة لديها اهتمام كبير والكثير من الحلول التنافسية والمميزة التي تأتي في إطار التحول الرقمي، وهذا الأمر الذي بدوره يمكن ويعزز من قدرات رائدات الأعمال وأصحاب المشروعات من زيادة قاعدة عملائهم والتسهيل عليهم خاصة فيما يختص بالمدفوعات الرقمية وما ينعكس إيجابا على إيرادات الأعمال.

ويقوم صندوق مشاريع المرأة العربية بالدعم من إدارة التنمية الدولية البريطانية وتقديم خدمات الشمول المالي للفئات المهمشة من السيدات، فيما تساهم شركة “تمويلي” عن طريق التعاون في تسهيل الوصول لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من السيدات المؤهلات للتعامل مع تكنولوجيا المدفوعات الرقمية التي بدورها تعمل على إتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من هذه الحلول والتسهيلات في مشروعاتهن.

وأعرب أيضا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر عن سعادته بالتعاون مع Paymob وAWEF لتعزيز قدرات أصحاب المشاريع بجميع أشكالها.

السابق
تطبيقات تتيح مراقبة الطفل عند استخدامه الهاتف
التالي
تعرف على التفاصيل الكاملة لاجتماع سفيري نيوزيلندا وكندا مع “خارجية النواب” بالقاهرة

اترك تعليقاً