رياضة

تعرف على منافسوا الأهلي والزمالك في الدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا

الأهلي والزمالك

تترقب جماهير كرة القدم المصرية قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل والموافق 5 فبراير، هذا بعد أن حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعدا لإجراء قرعة دور ال8 من منافسات النسخة الحالية في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي عن إجراء القرعة الخاصة بمنافسات دور ال8 في أحد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وقد استطاع الأهلي التأهل بشق الأنفس على حساب الهلال السوداني على ملعبه، وانتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لكي يتأهل في اللحظات الأخيرة من المباراة كثاني المجموعة الثانية برفقة النجم الساحلي المتصدر.

ونعرض لكم خلال هذا التقرير المنافسين المحتملين لكلا من فريق الأهلي وفريق الزمالك في دور الثمانية لدوري إبطال إفريقيا:

فتعادل الأهلي مع الهلال السوداني جعله متأهل كوصيف لمجموعته برصيد 11 نقطة، بينما تأهل النجم الساحلي كمتصدر برصيد 12 نقطة عقب فوزه بثنائية نظيفة على فريق بلاتينيوم ستارز.

وبتأهل النادي الأهلي بالمركز الثاني يكون عنده ثلاثة احتمالات فقط فيما يتعلق بالمنافسين الذي سوف يواجههم خلال الدور القادم، وهم كل من: الترجي التونسي أو صن داونز الجنوب إفريقي أو مازيمبي الكونغولي.

ومن ناحية أخري استطاع نادي الزمالك التأهل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 9 نقاط حصل عليهم من انتصارين وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة، ليصبح خلف مازيمبي المتصدر صاحب الـ14 نقطة.

وسوف يواجه نادي الزمالك أحد هذه الأندية في الدور القادم من بطولة دوري أبطال إفريقيا وهم الترجي التونسي أو النجم الساحلي أو صن داونز الجنوب إفريقي.

السابق
تعرف على تفاصيل الرسالة التي أرسلها خادم الحرمين للرئيس السيسي
التالي
تقرير يوضح أبرز تهديدات أمن الحوسبة السحابية

اترك تعليقاً