فشل هاتف موتورولا Motorola Razr في اختبار الطي بعد 27 ألف مرة

كتابة: heba | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: heba
فشل هاتف موتورولا Motorola Razr في اختبار الطي بعد 27 ألف مرة

توقف هاتف موتورولا الجديد القابل للطي Motorola Razr عن الانحناء بالكامل،  بعد إجراء العديد من الاختبارات عليه، حيث تم إجراء ما يزيد قليلاً عن 27 ألف عملية فتح وإغلاق وحوالي ثلاث ساعات ونصف في ماكينة الطي FoldBot من CNET.

هذا وقد اكتشف فريق الاختبار المشكلة بعد إخراج الهاتف من ماكينة الطي لفحصه للمرة الثالثة، ولم يستطيعوا طي الهاتف من جديد، فيما حاولوا طيه بالقوة، ومن هنا تعرض المفصل لمشكلة في المحاذاة وأصبح شديد الصلابة ومقاومًا للإغلاق، وعلى الرغم من ما حدث في مشكلة الطي إلا أن شاشة الهاتف قد استمرت بالعمل بكامل طاقتها.

فيما ذكر موقع CNET، إن اختبار هاتف موتورولا القابل للطي، لم يتعدى 120 ألف مرة، في محاولات طيه، تلك التي استطاع هاتف سامسونج القابل للطي جالاكسي فولدر Galaxy Fold، من تحقيقها في خريف العام الماضي، كما أن الاختبار لم يقترب حتى من هدفه المتمثل في طي هاتف Motorola Razr ما يصل إلى 100 ألف مرة، في الاختبار توقف عند المحاولة رقم 27 الف فقط.

وهناك ملاحظات حول ماكينة الطي المستخدمة في الاختبار، FoldBot خاصة أنها تواجه تواجه مشاكل مع كيفية طي الهاتف لفترة من الوقت قبل أن إنهاء التجربة رسميًا، ويعد اختبار CNET الذي تم اجراؤه على الهاتف الجديد  Motorola Razr من موتورولا، فيما أشار موقع CNET إلى أن ماكينة الطي قد تكون احتوت على مشكلة ما مثل انه لم تتم معايرتها وتعديلها بشكل صحيح لتتوافق مع هواتف موتورولا القابل للطي، خاصة أن الشركة المصنعة للماكينة ليس لديها هاتف من موتورولا تقوم باختباره.

وفي حالة الزعم أن الشخص المستخدم للهاتف الجديد يفحص هاتفه في اليوم ما بين 80 و 150 مرة، فإننا نستطيع القول بأن الاختبار صحيح.

40 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *