منوعات

مطعم في دبي يقدم أكلات رعب

قام مطعم في إمارة دبي بالأمارات العربية المتحدة بتقديم فكرة فريدة من نوعها، وتتضمن تقديم وجبات لا يعرف الزبون مكوناتها ولا يمكن للزبائن رؤيتها بسبب الظلام الحالك من حولهم في المطعم، الأمر الذي يجعل الوضع صعب ويبدو غريباً لكنه موجود بالفعل لكنها موجودة داخل مطعم ويدعى “أنوار” داخل مدينة دبي وكان الهدف من ذلك المشروع هو تقديم نشاط غريب ولكنه يسمح للزبائن بالتمتع بتقدير حاسة النظر في الآن ذاته.

ويبدأ النشاط في هذا المطعم عندما يقوم النادل بارشاد الزبائن إلى مائدتهم داخل المطعم، حيث يقوم بارتداء نظرات تسمح له الرؤية في الظلام ويبدأ بمتابعة الزبائن بحذر قبل أن يبدأ بوضع الأطباق التي يختارها كبير الطهاة من دون علم الزبائن.
وفي نهاية هذه التجربة

وفي نهاية التجربة، تضاء الأنوار ومن ثم يطلب كبير الطهاة من الزبائن تحليل مكونات الوجبة التي يتناولونها قبل أن يكشف عن اسم الطبق.

وبمناسبة الهالوين، يقدم النشاط ذاته ولكن عنصر المفاجأة يزيد، إذ قال مدير المأكولات والمشروبات في فندق “فيرمونت”، جيمز ثومبسون، إن “على الزبائن تخطي الممر المظلم قبل الوصول إلى المطعم، وعليهم توقع المواقف المرعبة في أية لحظة”.

وتتغير قائمة الطعام بالمطعم أسبوعياً، مما يستدعي من طاقم الطهي الإبداع في تحضير المأكولات، ولكنهم، مع ذلك يأخذون في عين الاعتبار أذواق الزبائن المختلفة، وأية حالات طبية قبل تقديم الوجبات.

السابق
شركات الهواتف الحديثة الاندرويد تحذر من هذه التطبيقات
التالي
البرلمان المصري يتدخل في أزمة محمد رمضان والطيار

اترك تعليقاً