اخبار

البرلمان المصري يتدخل في أزمة محمد رمضان والطيار

تصاعدت حدة الموضوع المطروح على الساحة المصرية بسبب قيام محمد رمضان بنشر فيديو يظهر فيه وكأنه يقوم بقيادة الطائرة الأمر المخالف للقوانين والأعراف في مجال الطيران وقامت على إثره برفد الطيار من عمله.

ومن جانبها تحركت عضوة البرلمان المصرية النائبة إيناس عبد الحليم بتقديم طلب إحاطة بشأن قيام محمد رمضان بإساءة الطيار أشرف أبو اليسر،  “مما يشكل ضررا بالطيران المصري وسمعته عالميا”.

ومن جانبها أكدت النائبة في بيان لها أن هذه الحادثة التي وقعت في شهر أكتوبر الماضي وتم فيها التحقيق مع الطيار وتمت معاقبته،  بسبب جلوس رمضان في مقعد القيادة، عادت المناوشات بين الفنان والطيار المفصول “بما يمثل نوعا من الإضرار بسمعة شركات الطيران المصرية”.

ومن جانبها طالبت عضوة البرلمان “عبد الحليم” بأن يتم وقف نشر الفيديوهات التي تم تداولها بشأن أزمة منع الطيار، ومنع نشرها على وسائل الإعلام بحسب ما ذكرته وسائل إعلامية مصرية.

جدير بالذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر الذى تم إقالته ، قد كشف تفاصيل الحكم عليه بوقفه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة، في مقطع فيديو، قائلا: “محمد رمضان طلب التقاط صورة داخل كابينة القيادة من أجل أن يريها لابنه ووافقت، وأخبرت رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض”.

 

والمحرج في الأمر أن كل ملابسات الخلاف تطفو على سطح مواقع التواصل.

 

السابق
مطعم في دبي يقدم أكلات رعب
التالي
جوجل تقوم بحذف 500 إضافة ضارة عى كروم من متجرها الرسمي

اترك تعليقاً