منوعات

استاذ جامعى يقوم بخلع ملابسة أمام الطلاب في مصر

قامت أحد الأساتذه الجامعيين في مصر بخلع ملابسة أمام الطلاب في المحاضرة الأمر الذى تسبب في حالة صادمة من قبل جمهور السوشيال ميديا بمصر خلال الساعات القليلة الماضية حيث أنه انتشر مقطع فيديو لأستاذ جامعي يخلع ملابسه الرسميّة، ويبقى بملابس شبه رياضية أمام الطلاب، ما أثار لغطاً واسعاً، قبيل أن تصدر الجامعة التي ينتمي إليها الأستاذ، بياناً لشرح الموقف، وقبيل توضيح الأستاذ نفسه.

جدير بالذكر أن من قام بمشاركة الفيديو هو الاستاذ الجامعي نفسه حيث قام بنشره على تويتر حيث رصد كوليس الواقعه، والتي تسببت في لغط كبير وواسع.

حيث أكد بأن كان يلقي المحاضرة، أمام عدد من طلاب الثانوية العامة من أجل تحفيزهم لدخول كلية العلوم وعدم النفور منها، مردفاً: «كنت عاوز (أريد) أوصل لهم صورة، إن دكتور علوم مبيخوِّفش، فكانت الداخلة (مستهل الحديث لجذب الطلاب) هكذا».
وفي سياق متصل فإن الاستاذ الجامعي يدعي “هشام سلام” وهو مدير مركز جامعة المنصورة للحفريات الفقارية، ويعد هذا المركز الأول من نوعه في الجامعات المصرية، والشرق الأوسط، والمتخصص في دراسة التراث الطبيعي من الحفريات الفقارية.

هذا وقد قام المدرس الجامعي الذي اكتشف مع فريق بحثي مؤخراً ” منصوراسوروس (ديناصور آكل العشب منتمٍ للعصر الطباشيري)، ذكر – عبر صفحته بموقع «فيس بوك»- أن الواقعة كانت في محاضرة تحت عنوان «علوم الكنز المفقود».
ومن جانبها أعلنت جامعة المنصورة عن استجواب المدرس للسؤال بشأن الواقعة وتبين بعدها أن تلك المحاضرة التي ظهر فيها الأستاذ «لم تكن داخل الجامعة، ولا تمت للجامعة بأي صلة».

جدير بالذكر أن طبقاً لبيان جامعة المنصورة- تم تصويرها قبل ثلاثة أعوام، بإحدى القاعات خارج الجامعة، وأن المحاضرة شارك فيها عدد من رموز كليات العلوم بجامعات مصرية، لتحفيز الطلاب للالتحاق بالكلية، وإظهار الجوانب الكلية للكلية.

السابق
الشرطة السعودية تتمكن من القبض على عصابة سرقت 4 ملايين من المدينة المنورة
التالي
اختراع جهاز جديد يناهض الهواتف الذكية

اترك تعليقاً