عدسات الكاميرا تلتقط صور هاري وميغان على الدرجة الأقتصادية وحاملين الحقائب بأنفسهم

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: admin
عدسات الكاميرا تلتقط صور هاري وميغان على الدرجة الأقتصادية وحاملين الحقائب بأنفسهم

 

بعد الحياة الملكية المترفة شوهد الأمير هاري سابقاً أثناء اصطحابة لزوجته ميغان في رحلة جوية لأول مرة منذ الميغست وهو الأسم المتداول لخروج الأمير هاري وميغان من الأسرة الملكية، حيث شوهد الثنائي أثناء خروجهم من الطائرة في كندا وذلك في يوم عيد الحب يوم الجمعة الماضي.

 

هذا وقد أظهرت مجموعة الصور التي تم نشرها في صحيفة ديلي ميل البريطانية أن علامات السعادة تظهر على وجوه الزوجين عندما قاما بحمل الحقائب الخاصة بهم بأنفسهم أثناء هبوطهما في كندا بعد رحلة من الولايات المتحدة.
جدير بالذكر أن الزوجين هاري وميغان قد وصلا لمطار فيكتوريا في حوالي الساعة 4:45 مساء يوم الجمعة، مع مجموعة صغيرة من رجال الأمن.

 

هذا وقد قام الثنائي القيام برحلة تجارية في هذه المرة الأمر الذي عرضهم للانتقاد سابقاً حيث كانا يدافعان عن نظافة الكوكب من جهة ويستقلان خلال رحلاتهما عبر العالم طائرات خاصة “تلوث الأجواء” من جهة أخرى.
جدير بالذكر أن الدوقة ميجان قد سبقت زوجها في الخروج من الطائرة وكانت ترتدي ملابس بسيطة وكانت تحمل حقيبتها على كتفها.

 

 

ووفقاً للصحيفة تبلغ قيمة الحذاء الأسود الذي كانت ترتديه ميغان 125 دولارا وهو من صنع شرك Rothy ، وهي شركة مقرها سان فرانسيسكو وتحول زجاجات المياه المعاد تدويرها إلى أحذية كما وصف هذا الموقع هذا النوع من الأحذية بأنها “من بين أكثر الأحذية صداقة للبيئة على كوكبنا .

44 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *