تكنولوجيا

شاومي تعلن رسميا تاريخ إطلاق هواتفها Xiaomi Mi 10

شاومي

أعلنت شركة شاومي رسميًا عن موعد إطلاق سلسلة هواتفها الذكية Xiaomi Mi 10، تلك التي طال الانتظار للإعلان عن  تفاصيلها لفترات طويلة حيث ستكشف الشركة عن عن تلك السلسلة المتميزة  أولاً في الصين.

هذا وقد أعلنت شاومي على موقع التدوين الصيني ويبو Weibo، الخاص بها عبر تدوينة خاصة، أنها ستعلن عن السلسة في تاريخ 13 من الشهر الجاري وذلك من خلال الانترنت فقط وذلك يرجع الى انتشار فيروس كورونا في الصين .

ويعد هذا الإطلاق لسلسة Xiaomi Mi 10 تابعا للحفل العالمي الذي سيقام بتاريخ 23 فبراير في برشلونة الإسبانية وذلك قبل يوم من MWC 2020، فيما توقع خبراء ان الشركمة سوف تطلق كلا من هاتف Xiaomi Mi 10 و Xiaomi Mi 10 Pro، كما أكدت الشركة أن السلسلة ستضم أحدث معالج من شركة كوالكوم Snapdragon 865، والذي يتفوق على المعالجات المنافسة مثل Kirin 990 5G و Exynos 9825.، كما أنهما سيأتيان مزودان بالتقنية الجديدة 5G .

هذا وقد نشرت الشركة الصينية صورة جديدة لهاتف Xiaomi Mi 10 Pro، فيما وضحت الصورة ان أن واحدًا على الأقل من هواتف Xiaomi Mi 10 سيكون مزودا بكاميرا رباعية العدسة بدقة 108 ميجابيكسل، ولككن من الواضح ان الصورة تتطابق مع هاتف Xiaomi Mi 10 Pro خاصة انها تتشابه مع الصور التي تم تسريبها من قبل.

كما توقع الخبراء أن الهاتف الجديد Xiaomi Mi 10، سيحتوي على مستشعرًا بدقة 64 ميجابيكسل بدلاً من 108 ميجابيكسل، فيما سيدعم هاتف Xiaomi Mi 10 Pro الشحن السريع بقوة 66 وات، وبهذا يتفوق الهاتف الجديد على هاتف Oppo Reno Ace.، الذي تبلغ سرعة شحنه 65 وات.

السابق
تمكن من العثور على الصور في جهاز الأيفون بسهولة تامة
التالي
الظهور العلني لأول مرة لزعيم كوريا الشمالية منذ 22 يوم

اترك تعليقاً