هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء

كتابة: Shimaa Mohamed | آخر تحديث: 29 فبراير 2020 | تدقيق: admin
هاني شاكر يمنع محمد رمضان من الغناء

أكد المتحدث الرسمي بإسم نقابة الموسيقيين في مصر “طارق مرتضي” اليوم أن النقابة قد أعلنت قرار منع كلاً من مطربي المهرجانات من العمل بشكل نهائي ويشمل هذا القرار جميع من يغني المهرجانات وقد شمل هذا القرار محمد رمضان أيضاً.

 

 

وأضاف مرنضى في تصريحات له اليوم بأن النقابة لم تمنح بعد محمد رمضان أي تصريحات من أجل مزاولة مهنة الغناء، بالإضافة إلى أنها لن تمنحة هذه التصريحات مرة أخرى وذلك وفقاً لما نقلته جريدة اليوم السابع.

جدير بالذمر أن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر قام بإصدار قرار صارم اليوم بشأن أغاني المهرجانات خاصة بعد انتشارها الواسع في الشوارع المصرية وكونها تحتوي على كلمات تنافي الأداب العامة والثقافة المصرية، حيث شمل القرار منع إذاعة هذه الأغاني في كلاً من المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهى الليلية والكافيهات، بعدم التعامل مع مطربي المهرجانات.

 

وفي سياق متصل شن المطرب هاني شاكر هجوماً على الفنان محمد رمضان وذلك من خلال مداخله تلفزيونية له قائلاً :”إن محمد رمضان لا يعمل أي حساب للنقابة، ولم نمنح له تصريحًا بعد آخر حفلة له»، مشيرا إلى أنه ستتم إعادة النظر في طرق منح التراخيص والاشتراكات للمطربين.

 

وأضاف شاكر «كنت أريد وضع ضوابط وقواعد للتعامل مع المهرجانات، لكن لا يوجد التزام من قبلهم وهذا مقصود لأنهم لو غنوا جيداً لن ينجحوا».

46 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *